أحمد السعدني يتغزل في منى زكي بسبب فستانها: أكيد جاية من الجنة.. صور

29 أغسطس 2020 - 1:56ص sara عربى، مشاهير

نشرت النجمة منى زكي مجموعة صور من جلسة تصوير حديثة خضعت لها، وتألقت فيها بإطلالة مميزة.

منى أطلت في صور الجلسة، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، بفستان أبيض أنيق، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ، وإكسسوارات رقيقة.

الفنانة ظهرت خلال الصور وهي تداعب مياه حمام السباحة بقدميها، وعلقت بمقولة للكاتب الفرنسي جول رونار: “على الأرض لا يوجد جنة، ولكن توجد أجزاء منها”.

منى تلقت الكثير من تعليقات الغزل من جمهورها وزملائها نجوم الفن، كان أبرزها من الفنان أحمد السعدني، والذي غازلها بقوله: “لكن الأكيد إنك جاية من هناك”.

 كما كتب الفنان عمر السعيد: “صباحك زي ضحكتك المبهجة”، وقالت الفنانة صابرين: “وحشتيني جدااااا وقمر جداااا جدااااا”، وكتبت الفنانة الشابة أسماء جلال: “أحلى واحدة”.

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد تغزل في منى زكي من قبل، وأهداها أشهر أغانيه “بنت الجيران”، والتي حققت مشاهدات كبيرة على موقع “اليوتيوب”.

شاكوش نشر مقطع فيديو قال فيه: “سندريلا الشاشة المصرية اللي أنا شخصيا حسن شاكوش بموت فيها الأستاذة منى زكي حسن شاكوش بيحبك وبيهديلك الغنوة دي ليكي انتي”، وبدأ في غناء أغنيته “بنت الجيران”.

منى أعادت نشر مقطع الفيديو على خاصية “ستوري” بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة شكر لشاكوش، حيث قالت: “شكرا يا حسن أوي أنا كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دي أحلى هدية.. شكرا يا أبو على كل الشكر”.

ومن جانبه عبر شاكوش عن سعادته الشديدة برسالة منى زكي له، كاشفا أنه حدثها شخصيا على موقع “انستجرام”، وأضاف، في مكالمة هاتفية ببرنامج الحدث اليوم” : “أنا بعشق حاجة اسمها منى زكي وبحبها جدا، وسعيد أن الأغنية عجبتها”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد السعدني يتغزل في منى زكي بسبب فستانها: أكيد جاية من الجنة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد السعدني يتغزل في منى زكي بسبب فستانها: أكيد جاية من الجنة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور