أحمد السعدني ينشر صورة والدته “لأول مرة” احتفالاً بعيد ميلادها

28 ديسمبر 2018 - 8:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 568 مشاهدة

احتفل النجم الشاب أحمد صلاح السعدني بعيد ميلاد والدته بطريقة خاصة على حسابه بانستجرام، ونشر صورة جديدة لها لاقت تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل بسبب الظهور النادر لزوجة الفنان الكبير صلاح السعدني.

وفاجأ أحمد صلاح السعدني متابعيه على انستجرم بنشر صورة له مع والدته احتفالًا بعيد ميلادها، ووجه إليها رسالة خاصة قائلا:”عيد ميلاد أمي أهم كائن في الكرة الأرضية”، ولاقت رسالة أحمد السعدني لوالدته اعجاب المتابعين ولكن أكثر ما لفت الانظار هو ظهورها النادر معه والتشابة الكبير بينهما.

وتبتعد زوجة الفنانة صلاح السعدني عن الأضواء وظهرت ف السنوات الأخيرة مرات قليلة برفقة زوجها الذي قرر هو الآخر الابتعاد عن الأضواء والاكتفاء بالجلوس في منزله برفقة عائلته وأحفاده، وينشر لهما أحمد صلاح السعدني صورًا في مناسبات مختلفة من أجل طمأنة الجمهور على صحتهما وخاصة والده الفنان الكبير.

وكان الفنان أحمد السعدني حضر حفل توزيع جوائز مهرجان “فخر العرب” في القاهرة وقام بإلقاء كلمة غاضبة بسبب تجاهل تكريم والده الفنان صلاح السعدني في المهرجانات الرسمية في مصر، وذلك بعد تسلمه تكريم والده بالحفل.

وقال أحمد السعدني بعد تسلمه درع تكريم والده في الحفل انه سعيد لهذه المناسبة وان والده كان سيأتي لتسلم التكريم ولكن ظروفه الصحية منعته من ذلك، خاصة متاعب الظهر، وكشف عن تمتع والده بصحة جيدة في الفترة الأخيرة وانه يقضي أوقاته مع احفاده ومتابعة التلفزيون ويتفرغ لحياته الهادئة في المنزل.

وعبر أحمد السعدني بغضب في كلمته عن تجاهل المهرجانات السينمائية المصرية الرسمية لصلاح السعدني وعدم تكريمه، وقال في كلمته انه لا يتسول تكريم صلاح السعدني لانه فوق التكريم ولكن كان من الأفضل ان تكرم المهرجانات من قضوا حياتهم في خدمة السينما مثل والده، وقال انه لن يتسلم منهم أي تكريم لوالده بعد هذه الكلمة مضيفاً:” ده لو عندهم دم”.

واعتبر البعض حديث أحمد السعدني المفاجيء تلميحاً للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي، ويبدو ان ذلك الأمر يغضب السعدني كثيراً، فبالاضافة إلى كلمته، أعاد نشرها على حسابه بتويتر وعلق عليها قائلا:” شكراً لجمهور الخليج تكريم العمدة في مهرجان نجم العرب والسادة الأفاضل بتوعنا هنا خلوا عند أهاليكم دم”، وهو ما اعتبره البعض رسالة واضجة لغضب عائلة السعدني من عدم تكريمه.

من ناحية أخرى، صرح الفنان أحمد السعدني إنه وقع بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “عالم افتراضي”.

ووصف السعدني خلال لقائه ببرنامج “أنا وبنتي” تقديم الفنان شريف منير وأسما شريف منير عبر فضائية “ON E”مسلسله الجديد “غريب شوية” حيث يتناول موضوع الفضاء الافتراضي المنتشر في هذه الأيام.

وأوضح السعدني أن المسلسل يتناول قدرة الأفراد المختفين خلف الشاشات الافتراضية على تدمير العلاقات بين البشر مؤكدًا أن المسلسل الجديد ينتمي لنوعية الأكشن وفكرته جديدة في الدراما العربية، ومن إخراج إبراهيم فخر، وتأليف هانى سرحان، على أن يطرح العمل الدرامى فى 45 حلقة.

الكلمات الدلالية لـ أحمد السعدني ينشر صورة والدته “لأول مرة” احتفالاً بعيد ميلادها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد السعدني ينشر صورة والدته “لأول مرة” احتفالاً بعيد ميلادها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور