أحمد السقا يكشف عن “هوس” يعاني منه ويمنعه من العمل

23 ديسمبر 2018 - 10:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 285 مشاهدة

فاجأ الفنان المصري أحمد السقا، متابعيه بالكشف عن هوس جديد يعاني منه خلال الفترة الأخيرة حتى كاد أن يمنعه من المواظبة على أعماله.

أحمد السقا، طالب  في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بوقف لعبة PUBG، وذلك حتى يتمكن من متابعة عمله.

الفنان المصري، قال في تغريدته: «ماهو يتوقفو اللعبة أو ارمي الموبايل.. @PUBG أنا كدا مش هاشتغل».

وأضاف: «لكم أن تتخيلو إني في التيم بتاعي سليمان عيد».

ورد عليه الفنان محمد هنيدي، بقوله: «هتلاقيك أول حاجة عملتها نطيت من فوق الكوبري».

وقال أحمد السقا، في الرد عليه: «أنا أول ما بدخل اللعبة بروح أقف عنده وانط ولما ماتعجبنيش بعيدها تاني».

يذكر أن فكرة اللعبة مشابهة تمامًا لإصدار الحاسوب، تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكن للاعب أن يختار مكان قفزه من الطائرة، بعد ذلك عليه جمع الأسلحة والإضافات الأخرى الموجودة في هذه الجزيرة لتساعده على النجاة.

وكل اللاعبين المئة سيكونون صيادين وقتلة أو ضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحي على الجزيرة بقتل جميع المحاربين.

من ناحية أخرى ، بدأ النجم أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يخوض به المنافسة في رمضان المقبل في الديكور الخاص بالعمل بمنطقة شبرامنت، للمخرج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة.

ويشارك في بطولة العمل الذي تدور أحداثه في اطار صعيدي، عدد كبير من الفنانين وهم محمد ممدوح، مي عمر، انجىي المقدم، هبة مجدي، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبد الرحيم حسن.

ويعود أحمد السقا بـ “ولد الغلابة” إلى الدراما في رمضان المقبل بعد غيابه رمضان الماضي، حيث قدم آخر أعماله “الحصان الأسود” الذي شاركه البطولة ياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدي وأحمد العوضي ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسي

مسلسل “ولد الغلابة” ثالث تعاون بين السقا وشركة المتحدين ميديا برودكشن، بعد تقديمهما مسلسلات “ذهاب وعودة” ومسلسل “الحصان الأسود”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد السقا يكشف عن “هوس” يعاني منه ويمنعه من العمل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد السقا يكشف عن “هوس” يعاني منه ويمنعه من العمل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور