أحمد العوضي: دخلت التمثيل بالصدفة وكنت “الفتى المدلل” لـ نور الشريف

27 أكتوبر 2018 - 5:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 542 مشاهدة

خلال الفترة الماضية لمع اسم الممثل أحمد العوضي بعد مشاركته في عدد من الأعمال التي حققت نجاحا مثل الجزء الثاني والثالث من مسلسل “حكايات بنات” والجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

حل العوضي ضيفًا على برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، وخلال الحلقة حكى عن بداياته وكيف لعبت الصدفة دورا كبيرا في دخوله مجال التمثيل.

أحمد العوضي، قال: «إنه خلال فترة دراسته بجامعة حلوان كان يشارك في مسرح الجامعة، ومعروف عنه أنه يحب الممثل نور الشريف كثيرًا ويتمنى أن يقابله، وفي يوم أخبره صديق له أن الشريف يبحث عن وجوه جديدة للمشاركة في مسلسل “متخافوش” عام 2009.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «أنه ذهب للاختبار ولكن هدفه لم يكن التمثيل بل مقابلة نور الشريف، وعندما وصل وجد أعدادا كبيرة من المتقدمين للاختبار».

وتابع: «أنه ذهب ليسأل عن مكان الشريف ليحاول مقابلته ليجد نفسه مسموح له بالدخول ورغم انتهاء وقت الاختبار، سمح له بمقابلته، وأخبره انه جاء ليسلم عليه لكنه طلب منه أن يؤدي مشهدا أمامه، وفعلا قام بذلك ورحل، وبعد مرور أيام اتصلوا به وأخبروه أن نور الشريف يريد رؤيته».

وأكمل حديثه: «أنه التقى بنور الشريف الذي طلب منه قراءة أحد المشاهد أمامه، وبعدها بأيام فوجئ بأنه يتعاقد على أكبر دور في المسلسل»

ووصف الفنان الشاب علاقته بنور الشريف بأنه كان الفتى المدلل له، فبعد مسلسل «متخافوش»، أعطاه دورًا في مسلسل «الدالي»، الجزء الثالث، كما كان يقدم له النصائح التي تساعده على النجاح.

وتحدث العوضي عن دوره في مسلسل نصيبي وقسمتك 2، قال إنه رفض في البداية دوره في المسلسل عندما تم عرضه عليه من قبل مؤلف العمل عمرو محمود ياسين، ولكنه وافق عليه في النهاية، موضحًا أنه كان متوقعا نجاحه أثناء تصويره، كما تحدث عن حياته قبل احتراف التمثيل، وممارسته للرياضات العنيفة، مثل الملاكمة.

وروى العوضي عن قصة حب عاشها فقال إنه كان مرتبط بفتاة في بداية مشواره، وكان شديد العصبية لكن الفتاة لم تستحمل تلك العصبية، وانفصلا عن بعضهما، مؤكدا أنه خرج من هذه بحكمة وهى: “اللي مايستحملكش في أسوا حالاتك مايستهلش يبقى معاك وأنت في أحسن حالاتك”، مؤكدا أن تلك الفتاة كانت سبب في نجاحه فاعتبر قصتها تحدي بالنسبة له بأن يعمل وينجح وهو ما حققه بالفعل.

وأضاف أحمد العوضى: سبنا بعض بعد ما كانت أهم واحدة من حيث التأثير، وكنت عايز انجح عشان أحقق حلمي وماتشمتش فيا”، مشيرا: “لما رجعتلي البنت اللي كنت مرتبط بيها كنت خلاص مَش حاسس بيها، وبالنسبالي علاقة صداقة مَش اكتر”.

وأوضح العوضى: ” محدش هيحبك أكتر من نفسك، وخلي بالك إن الطرف التاني اللي سابك أو ما كملتوش هيفضل دايما باصصلك.. فلازم تنجح في حياتك وخلي الصدمة قوة دافعة ليك”

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي، هو مسلسل «مليكة»، الذي عرض في رمضان الماضي،  وتدور أحداث مسلسل مليكة، في إطار درامي مشوق، قصة أحمد طاهر ياسين وإخراج شريف اسماعيل، بطولة دينا الشربيني ويشاركها البطولة مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، صفاء الطوخي، إيمان لزيدي، محمد حمدى، آية سماحة، ورامز أمير الذي يجسد شخصية إرهابى ضمن أحداث العمل.

يصور العوضي حاليًا فيلم «هروب إضطراري2»، بالإشتراك مع أحمد السقا وأمير كرارة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد العوضي: دخلت التمثيل بالصدفة وكنت “الفتى المدلل” لـ نور الشريف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد العوضي: دخلت التمثيل بالصدفة وكنت “الفتى المدلل” لـ نور الشريف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور