أحمد العوضي عن عمله مع زوجته ياسمين عبدالعزيز: في البيت مراتي لكن في الشغل هي النجمة

13 يناير 2021 - 1:38ص sara عربى، مشاهير

تحدث الفنان المصري أحمد العوضي عن تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلهما الجديد، الذي يحمل اسم “اللي مالوش كبير”، والذي يعد العمل الأول الذي يجمعهما بعد الزواج بعدما تعاونا من قبل في مسلسل “لآخر نفس”.

أحمد العوضي أكد أن المسلسل سيعد مفاجأة للجمهور رافضًا الكشف عن تفاصيل حول العمل، وعما إذا كان سيدور في إطار كوميدي أو رومانسي أو اجتماعي.

الفنان المصري قال، في مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة”: “المسلسل مفاجاة عكس ما الناس متوقعة، مسلسل قوي وضخم والجمهور هيتفاجئ”.

لميس الحديدي، مقدمة البرنامج، وجهت سؤالًا للعوضي عن تعامله مع ياسمين في الإستوديو، وعم إذا كان يتعامل معها على أنها زوجته أم النجمة، فرد بقوله: “بتعامل معها على أنها النجمة، ياسمين في البيت مراتي وفي الشغل هي النجمة”.

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور “هشام عشماوي” الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة “أون” ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف “العوضي”، خلال حواره في برنامج “التاسعة”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة “التليفزيون المصري”، أن مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة ياسمين عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا، وهي أهم نجمة في مصر.

وتابع: “كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدًا”.

وأوضح “العوضي” أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز، كانت وقت تصوير مسلسل لآخر نفس، عام 2017، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها، قائلا: “أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات”.

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفًا، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا، مشيرًا إلى أنهما لم يقيما احتفالًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

الكلمات الدلالية لـ أحمد العوضي عن عمله مع زوجته ياسمين عبدالعزيز: في البيت مراتي لكن في الشغل هي النجمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد العوضي عن عمله مع زوجته ياسمين عبدالعزيز: في البيت مراتي لكن في الشغل هي النجمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور