أحمد العوضي يرد على مهاجم وصفه بالشيطان بعد تعليقه عن متحرش المعادى

11 مارس 2021 - 1:25م منار حسين مجتمع النجوم

نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الخاص في “فيسبوك” رأيه في قضية المتحرش بطفلة المعادي، والتي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين، ليفاجأ بهجوم أحد الأشخاص عليه.

وأعاد العوضي نشر رأي الشخص الذي هاجمه وردّ عليه قائلاً: “إيه يا أبو عبده مالك بس.. أنا خلصت الاختيار من زمان وبعمل اللي مالوش كبير دلوقتي اصحى يا عم من النوم روق كده عشماوي علم عليكم جامد”.

وكان الشخص الذي يحمل حسابه على “فيسبوك” اسم “أبو عبد الرحمن الشافعي”، ويدّعي أنه يقدّم برامج على إحدى القنوات الفضائية، قد نشر رأي أحمد العوضي في قضية متحرش المعادي، وكتب معلّقاً: “نشروا الفسق والفجور في المجتمعات وبعد كده عملوا نفسهم دراويش أطهار، وما هم إلا كالشيطان لما أغوى العابد وأوقعه في الرذيلة ثم القتل، فقال له اسجد لي وأنجيك من محنة الصلب، فلما سجد له وكفر بالله؛ ولى هاربا وهو يقول: إني بريءٌ منك إني أخاف الله رب العالمين”.

على صعيد آخر، يخوض أحمد العوضي سباق رمضان الدرامي بمسلسل “اللي مالوش كبير” والذي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج محمود فكري، وبطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد.

الكلمات الدلالية لـ أحمد العوضي يرد على مهاجم وصفه بالشيطان بعد تعليقه عن متحرش المعادى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد العوضي يرد على مهاجم وصفه بالشيطان بعد تعليقه عن متحرش المعادى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور