أحمد الفيشاوي يتبادل الأحضان والقُبل مع زوجته: أجازة يوم من الشغل.. صور

15 يوليو 2020 - 1:06ص أحمد عربى، مشاهير

أشعل الفنان المصري أحمد الفيشاوي مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور ظهر فيها وهو يتبادل الأحضان والقبلات مع زوجته السيدة ندى الكامل، وذلك خلال قضاء أجازته من العمل معها.

الفنان المصري ظهر في الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وهو يحتضن زوجته، بينما عبرت الأخيرة عن حبها له بطبع قبلة على خده.

الفيشاوي أرفق الصور بتعليق قال فيه: “أجازة يوم من الشغل”، حيث أنه يقوم حاليا بتصوير دوره في فيلمه الجديد “30 مارس”.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد تغزل في زوجته ندى الكامل منذ عدة شهور، بنشر صورة جديدة له برفقتها وهما يتناولان الطعام في أحد الأماكن العامة، حيث قال في تعليقه على الصورة التي أطل وزوجته فيها بملابس رياضية: “لا شىء أفضل من الحب الحقيقي”، وقد ظهرت ندى الكامل في هذه الصورة بشعر مصبوغ باللون الأحمر على عكس إطلالاتها المعهودة بلون شعرها الأسود.

ومن ناحية أخرى، احتفل الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا بأول انتصار حقيقي على زوجته الأولى هند الحناوي أم ابنته لينا، بعدما قضت محكمة الأسرة المصرية، بقبول استئنافه على الحكم الصادر بسداد نفقة المسكن لصغيرته في لندن، استنادا لوثائق قدمها فريق الفيشاوي القانوني أكدت أن الشقة المذكورة، هي بيت الزوجية لهند الحناوي من زوجها الحالي.

وكتب الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: النهاردة كسبت أهم قضية أمام ‏هند الحناوي بفضل ربنا ومجهود أستاذة سناء لحظي وأستاذ يوسف الفايز. ‏

وكانت محكمة الأسرة بالجيزة أصدرت حكمًا بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني أجر ‏مسكن لابنته لينا، وتم تهديد الفيشاوي بالسجن ومصادرة ممتلكاته وأرصدته البنكية في حال عدم السداد، ولكن محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم بعدما تبين أن الشقة التي تقيم فيها لينا أحمد الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي هي نفسها شقة زوجية الأخيرة من زوجها الحالي في ‏إنجلترا‎. ‎

وقالت سناء لحظي المحامية الفيشاوي، إن الشقة التي رغبت هند الحناوي في الحصول على أجر ‏مسكن لها هي في الأصل شقة زوجية تقيم فيها بصحبة زوجها الحالة بإنجلترا، ودفعت بعدم اختصاص ‏محكمة أول درجة بنظر الدعوى‎.

الكلمات الدلالية لـ أحمد الفيشاوي يتبادل الأحضان والقُبل مع زوجته: أجازة يوم من الشغل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد الفيشاوي يتبادل الأحضان والقُبل مع زوجته: أجازة يوم من الشغل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور