أحمد الفيشاوي يتبادل القبلات مع زوجته في الساحل.. ويعلق: بستغل الأجازة أحسن استغلال.. والجمهور يهاجمه: بوسوا بعض في البيت.. صور وفيديو

3 أكتوبر 2020 - 6:48م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

 عاد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ليقوم بتقبيل زوجته من جديد على الملأ أثناء قضاء العطلة الصيفية بالساحل الشمالي، ليُحدث تفاعلًا واسعًا بين الجمهور.

ونشر “الفيشاوي، مقطع فيديو مع زوجته، وهما يتبادلان القبلات، وكتب معلقا: “بستغل الأجازة أحسن استغلال”.

ولم يسلم الفيشاوي من الانتقادات فور نشر الفيديو، حيث قال متابع له :”عاوز تكون تريند أسلوب قديم”، وأضاف آخر :”هو البوس ميحلاش غير قدام العالم”، وعلق متابع ثالث:”هو انت متعرفش تبوسو بعض فى البيت ولا اية”.

وتواصلت ردود فعل الجمهور على الفيديو ووجه له أحد المتابعين سؤالا قائلاً :”هو ده استغلال الجازة بالنسبة لك”، وانتقد متابع آخر كثرة رسمه للوشم على جسمه.

وكان قد شارك ايضًا الفيشاوي، متابعيه وجمهوره بفيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع “إنستجرام” وهما يمضيان أجواء مرحه في أجازتهم الصيفية.

وظهروا في الفيديو برفقه زوجته وأبنائها من داخل حمام السباحة، وعلق علي الفيديو قائلا: “الصيف مع بناتي”.

وعُرف عن الفيشاوي أنه يقوم بتقبيل زوجته أمام الجمهور إن كان في المهرجانات التي يشارك بها، أو في المناسبات الأخرى التي يظهران فيها، ولا يكثرت بردود الفعل السلبية التي يتعرض لها.

في عيد الأضحى الماضي، نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صور برفقة زوجته ووالدته الفنانة سمية الألفي، معلقًا عليها: “حب العائلة”.

وظهر “الفيشاوي” في إحدي الصورتين وهو يقبل زوجته ندى الكامل، وهي الصورة التي أثارت ردود فعل وغضب متابعيه، وجاء من بين التعليقات: “في أشياء بين الزوجين مينفعش تتصور”، “عمرنا ما شفنا أبوك بيبوس مراته ولا حاطط وشم على دراعه”، “اللي منك إمتى تخليهم في حضنك هما أولى بالمناسبة”، “مش لازم البوس يا أحمد في الصور”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد الفيشاوي يتبادل القبلات مع زوجته في الساحل.. ويعلق: بستغل الأجازة أحسن استغلال.. والجمهور يهاجمه: بوسوا بعض في البيت.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد الفيشاوي يتبادل القبلات مع زوجته في الساحل.. ويعلق: بستغل الأجازة أحسن استغلال.. والجمهور يهاجمه: بوسوا بعض في البيت.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور