أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة حول علاقته بشيرين رضا .. وما هي نصيحته لأحمد عز في قضية “النسب”.. “فيديو”

17 أغسطس 2017 - 4:42م Amera عربى، مشاهير 7٬761 مشاهدة

فنان مثير للجدل دائماً، وله الكثير من الآراء التي ربما تصدم نسبة كبيرة من جمهوره، ولكنه لم يتوقف يوم واحد عن إثارة الجدل، واليوم أحمد الفيشاوي يعلن من جديد حبه للفنانة شيرين رضا، وذلك بعدما نفت هي ذلك.

وفي حديثه لبرنامج “شباب توك” والذي يذاع عبر شاشة DW ، قال الفيشاوي: عندما يأتي اسم شيرين رضا قلبي يدق، فهي جدعة وطيبة وتحب مساعدة الآخرين، وذلك بالإضافة إلى بدايتها الفنية كانت مجرد الفتاة الجميلة التي تاتي لتقدم هذا الدور في أفلام أحمد زكي، والآن كلنا نرى كل هذه الموهبة! وهي بنفسها صرحت أنها لم تكن تعطي للتمثيل أولوية.

وأكد الفيشاوي: أنا أحبها جدا، وطلبي للزواج منها لم يكن مزحة، وهي رفضتني.

وكان الفيشاوي صرح من قبل بذلك في لقائه ببرنامج أنا وأنا الذي كانت تقدمه سمر يسري، وردت عليه شيرين رضا في تصريح خاص لـFilFan.com، مؤكدة أنه يمزح كعادته.

يُذكر أن الفيشاوي الصغير وشيرين رضا شاركا سويا في تقديم فيلم “خارج الخدمة”، وعرض في دور السينما المصرية عام 2014، ومن تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل.

كما فجر الفيشاوي مفاجأة جديدة بخصوص قضية النسب التي تجمع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، وقال أنه تعاون سابقًا مع الفنان “أحمد عز” في فيلم “ولاد رزق”، ووقتها كان يمر “عز” بأزمة نسب طفلي الفنانة زينة له، وهو نفس الموقف الذي تعرض له “الفيشاوي” قبل سنوات في قضية إثبات نسب طفلته من هند الحناوي.

وأوضح “الفيشاوي” أن “عز” سأله عن تلك التجربة فنصحه الفيشاوي بأن يفعل ما يمليه عليه ضميره.

وأبدى الفيشاوي من خلال حديثه للبرنامج رفضه التام لفكرة تعدد الزوجات رغم أنه أمر مسموح به دينيا، ولكنه يرى عدم ضرورة القيام بكل ما يسمح به الدين، مشيرًا إلى أن الرجل قد يرتبط عاطفيا بأكثر من فتاة، ولكن عند الزواج وتكوين أسرة عليه أن يختار امرأة واحدة فقط ويكتفي بها.

أحمد الفيشاوي يبلغ من العمر 36 عاما، وتزوج أربع مرات ولديه ابنة وحيدة من زوجته الأولى، وتدعى لينا، أما شيرين رضا فتبلغ من العمر 48 عاما، وتزوجت مرة وحيدة من الفنان عمرو دياب، ولديها منه ابنه وتدعى نور.

الكلمات الدلالية لـ أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة حول علاقته بشيرين رضا .. وما هي نصيحته لأحمد عز في قضية “النسب”.. “فيديو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة حول علاقته بشيرين رضا .. وما هي نصيحته لأحمد عز في قضية “النسب”.. “فيديو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور