أحمد بدير في ورطة بسبب ما فعله مع فتاة مغربية

14 أكتوبر 2018 - 5:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 733 مشاهدة

خلال تكريمه في المهرجان الدولي للسينما في المغرب، وضع الفنان المصري أحمد بدير نفسه في ورطة بسبب دعابة مع فتاة مغربية، تسببت في هجوم الكثير من المغاربة عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد صعوده إلى المسرح، تحدث بدير للجمهور عن موقف حدث معه، فجاءته فتاة من منظمي الحفل لتعطيه كوباً من الماء ليشرب، وعندما أخذ كوب الماء مازحها مبتعداً عنها قليلا وسألها قائلاً: “حطيتيلي إيه في المية؟ إنتو معروفين في المغرب… دا معنى كده إني أنا هبقى أجري وراكي”.

رغم ضحك الحضور على ما قاله بدير، لكن الكثير من الجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي شن هجوما عنيفا ضده، إذ قالوا إنه بذلك يتهم الفتيات المغربيات بالسحر، وعبروا عن استيائهم أن يحدث هذا على بلدهم بعد تكريمه.

اعتذر الفنان أحمد بدير لجمهور المغرب عمّا بدر منه عقب موجة انتقادات لاذعة شنّها متابعوه خلال تكريمه على هامش المهرجان الدولي للسينما والبحر الأحمر في دورته الخامسة.

ينشغل النجم أحمد بدير في الفترة الراهنة بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسله “البيت الكبير”، المسلسل يحمل توقيع المؤلف أحمد صبحي فيما إخراج محمد النقلي، والذى يتم تصويره فى منطقة دهشور.

تدور أحداث مسلسل مسلسل “البيت الكبير”، في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

“البيت الكبير” من بطولة النجمة لوسي، سوسن بدر، أحمد بدير، طارق صبري، منة فضالي، منذر رياحنة، دنيا المصري، لقاء سويدان، ريم هلال، مي فخري ومن إخراج محمد النقلي، ومن تأليف أحمد صبحي، وحقق المسلسل نجاح كبير أثاء عرض الموسم الاول.

 

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد بدير في ورطة بسبب ما فعله مع فتاة مغربية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد بدير في ورطة بسبب ما فعله مع فتاة مغربية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور