أحمد جمال يعلن “خطبته” وجمال العروس يلفت الأنظار

9 يناير 2019 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 532 مشاهدة

فاجأ الفنان المصري أحمد جمال متابعيه عبر إنستجرام بإعلانه عن خطوبته من المذيعة السعودية ديانا الخميس، ونشر أول صورة له من المناسبة الى جانب عروسته التي تألقت بفستان بتصميم يوسف الجسمي.

أحمد جمال قال لجمهوره بأنه أحب أن يشاركهم فرحته بهذه المناسبة مع الأيام الأولى من عام 2019 ،وكتب لهم في تدوينة عبر إنستجرام :” جمهوري الغالي ،حبيت اشارككم فرحتي وعقبالكم يارب، احمد و ديانا”.

وظهر أحمد جمال في الصورة التي نشرها ببدلة أنيقة كحلية اللون، وينظر برومانسية لعروسته التي تألقت بفستان وردي كلوش، وبمكياج ناعم من خبير التجميل علاء التونسي، واهتم بتصفيف شعرها الكوافير “إسلام.”

ولم يشر أحمد جمال سابقًا بأنه يعيش قصة حب مع إحداهن، لكن بدا أن قصة حب الثنائي تطورت من الصداقة الى الحب منذ استضافة الإعلامية السعودية للفنان الشاب في برنامجها “صباحكم عيد” الذي كانت تقدمه على إذاعة “FM MBC “عام 2014.

وسارع النجوم الى تقديم التهاني لزميلهم أحمد جمال بخطوبته من ديانا الخميس، فأعاد الملحن مصطفى جاد، زوج الفنانة كارمن سليمان، نشر صورة أحمد جمال ووجه له رسالة تهنئة جاء فيها :” ألف مبروووووووووك لأخويا و صاحبي الغالي جدًا، ربنا يسعدكوا يا صاحبي و يوفقك في حياتك إنت وعروستنا القمر ديانا “.

بدوره بارك المنتج محمد كارتر عبر إنستجرام للفنان أحمد جمال وخطيبته وكتب له: “مليون مبروك لحبيبي الجدع أحمد جمال ربنا يتمملك على خير إن شاء الله ومتقلقش زي ما غنيت في فرحي هغني في فرحك انا رقبتي سدادة”.

أحمد جمال يضع حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق عدة أغنيات منفردة خلال الأسابيع المقبلة، حيث انتهى جمال من تسجيل أغنية “انتي عجباني”، إحدى أغنيات ألبومه الجديد والمنتظر ظهوره للنور قريبًا، ويتعاون خلالها مع الملحن أحمد العتباني، في حين يتولى مهمة التوزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق.

الكلمات الدلالية لـ أحمد جمال يعلن “خطبته” وجمال العروس يلفت الأنظار

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد جمال يعلن “خطبته” وجمال العروس يلفت الأنظار“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور