أحمد حاتم يسخر من حمل هنا الزاهد

1 أبريل 2021 - 9:51م منار حسين مجتمع النجوم

سخر الفنان المصري أحمد حاتم من زميلته الفنانة  هنا الزاهد بعدما لجأت لحيلة فنية لتبدو وكأنها حامل، ضمن أحداث حكاية “لو كنت يوم أنساك” ضمن حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر، الذي يعرض حاليا.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد حاتم من كواليس لو كنت يوم أنساك (الصورة من إنستقرام)

حاتم نشر صورة تجمعه وهنا الزاهد من أحد مشاهد الحكاية عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها ساخرا: المخدة كبيرة اوى يا هنا، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الدعابة بنشر أيقونات ضاحكة، بينما لم ترد هنا الزاهد حتى الآن.

يذكر أن هنا الزاهد أكدت سابقا أن صورتها وهي حامل التي انتشرت مؤخرا كانت من كواليس مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، وأشارت إلى أن “الدعابة” قد تصبح حقيقة قريبا، وإنها بصدد التفكير في الإنجاب ولكن بعد الانتهاء من ارتباطاتها الفنية ومن أهمها فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

هنا الزاهد
هنا الزاهد من كواليس حكاية لو كنت يوم أنساك

وأضافت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أن جمهورها ظل يطالبها بنشر صور جديدة لها، ولكنها لا تمتلك وقتا للخضوع لجلسات تصوير، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فقررت نشر صورتها وهي تجسد شخصية سيدة حامل، وراجت شائعة الحمل بعدما وضع زوجها أحمد فهمي تعليق “مبروك” على الصورة.

وقالت هنا أن الدعابة قد تصبح حقيقة، ولكنها ستفكر في موضوع الحمل بعد الانتهاء من تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت على بطولتها مؤخرا ومنها فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

ووجهت هنا الشكر لزوجها أحمد فهمي بعدما وافق على الظهور كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وأكدت أنه لا يتوقف عن دعمها ومساعدتها.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل “إلا أنا”، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

الكلمات الدلالية لـ أحمد حاتم يسخر من حمل هنا الزاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد حاتم يسخر من حمل هنا الزاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور