“ضحك سعد غير ضحك مكى”أحمد حلمى يكشف عن ممثله المفضل فى الكوميديا..فيديو

29 مايو 2022 - 7:21ص منار حسين عربى، مشاهير

كشف الفنان أحمد حلمى خلال لقائه فى برنامج The Insider بالعربي عن الفنان الذي يحب مشاهدة أعماله ويضحكه.

تحدث الفنان أحمد حلمي عن زملائه نجوم الكوميديا وقال أحمد حلمي: محمد سعد يضحكني كثيرا، وأحمد مكي أيضا وضحك سعد غير ضحك مكي، ومحمد هنيدي تضحكني أفلامه كثيرا وحتى نجوم مسرح مصر.

وأوضح أحمد حلمي أنه لا يمانع من الظهور مع نجوم “مسرح مصر” ضيف شرف قائلا: لا يوجد مشكلة إن ظهرت ضيف شرف في المسرح معهم.

وخلال اللقاء كشف أحمد حلمي عن طريقته في التعامل مع الانتقادات والتعليقات السلبية على أفلامه.

وقال: أتفهم جيدا النقد الذي يكون سببه الحب وخوفا على مصلحتي، وأتعامل معه أنه نصيحة مضيفا “مباخدش النقد على صدري وابتدي أعلق على شماعات تانية”.

وأكمل متحدثا عن النقد السلبي: لا ألتفت للانتقادات السيئة التي لا هدف لها إلا هدم الفنان، هناك نقد سلبي قد يكون نابع عن حب الشخص لي ولكنه يعبر عنه بطريقة مختلفة، مثل ما يحدث عندما يتوه طفل من والده وعندما يجده يضربه، هو ضربه خوفا عليه وحبا فيه.

وأكمل: لا اتأثر بالانتقادات السلبية الهدامة ولا ألتفت لها، أنا التمس الأعذار للناس وضد نظرية المؤامرة والمقياس النهائي لي هو الشارع ورأي الجمهور.

على جانب آخر، يعرض للفنان أحمد حلمي فيلم “واحد تاني” في دور العرض السينمائية، ويحقق إيرادات مرتفعة.

وتدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء.

يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ازمة فيلم أحمد حلمى “واحد تانى “

يشار إلى أن فيلم واحد تاني، منذ بدء عرضه، واجه انتقادات لاذعة أبرزها كثرة الإيحاءات الجنسية التي لم تكن من عادات حلمي السينمائية.

وعلق أحد الجمهور الذي حضر الفيلم، موجهًا رسالة لبطله أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “للأسف، فيلم حلمي كأنه واحد تاني فعلا. الإشارات والتلميحات الجنسية كتيرة جدا وغير مناسب تمامًا. خسرنا ممثل بيقدم أعمال نضيفة وانتقل بالنسبة لي للمعسكر التاني”.

متابعة أخرى حضرت الفيلم كتبت عنه “الفيلم كان أفضل من لف ودوران ومن خيال مآته بس ما وصل لقمة أفلام حلمي زمان، الفيلم جزء كبير من الكوميديا إللى فيه كانت عن طريق إيحاءات قد لا تناسب الكثير، فيه جرأة من أحمد حلمي ما شفتها له قبل كده، وما أعرف إذا الشيء دا عاجبني ولا لا فيلم لطيف وخفيف بس مش وااو”.

واتهم صناع فيلم “واحد تاني” بالترويج للجنسية المثلية وقدم بلاغا للنائب العام المصري، مطالباً فيه بمحاكمة صناع الفيلم بطولة أحمد حلمي، ومنع الفيلم من العرض.

ودون فى  البلاغ، الذي حصلت وسائل إعلام مصرية، على نسخة منه: “فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج المثلية الجنسية”.

وذكر المبلغ أن “هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وبخاصة من المشاهير، للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا”.

وأردف المحامي في بلاغه، بأن “الفيلم الذي اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكن نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محرمة ومجرمة وهي أفعال مجرمة يعاقب عليها القانون”.

الكلمات الدلالية لـ “ضحك سعد غير ضحك مكى”أحمد حلمى يكشف عن ممثله المفضل فى الكوميديا..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““ضحك سعد غير ضحك مكى”أحمد حلمى يكشف عن ممثله المفضل فى الكوميديا..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور