أحمد خالد صالح يتذكر موقف مؤثر جمعه بوالده الراحـــل خالد صالح: كان بيفكر في الناس أكتر من نفسه

29 أغسطس 2021 - 6:37م منار حسين مجتمع النجوم

تذكر الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح موقف مؤثر جمعه بوالده الفنان الراحــ ـل خالد صالح، وذلك أثناء تعليمه له قيادة السيارة لأول مرة

أحمد خالد صالح نشر صورة جمعته بوالده الراحــ ـل، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “أول مرة كان بيعلمني فيها السواقة كنت سايق الـ128 البيضا وماشي بيها وكان فيه حد قدامي سايق عربية كارو فأنا كل شوية بحاول أطلع من يمينه أو شماله”.

وأضاف: “فهو راح قالي أهدى واستنى لما هو يمشي فأنا استغـــ ـربته ليه ماحنا مستعــ ـجلين وعاوزين نمشي فبالي لما تطلع تجري من جمبه هو هيحس بأيه؟ انت دلوقتي هتجري وتجيب ترابك عليه هو هيفكر في أيه؟ في إن أنت ربنا مديك وهو يا حبيبي راكب كارو .. فهو الله يرحــ ـمه كان بيفكر في الأخرين اكتر من نفسه”.

وكان الفنان أحمد خالد صالح قد أحيا في شهر يناير الماضي ذكرى ميلاد والده الفنان الكبير الراحل خالد صالح، ونشر مجموعة صور نادرة تجمعه به من مراحل عمرية مختلفة.

أحمد خالد صالح أرفق الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق مؤثر قال فيه: “كل سنة و حضرتك مُنعم يا والدي، كل سنة و عيد ميلادك في الجنة ان شاء الله احلي، انا اكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك”.

وأضاف: “كل سنة وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليك تاج علي راسي ربنا يجعل محبتنا جميعاً في ميزان حسناتك. مفيش حاجة كاملة من غيرك، يا رب تبقي شايفنا ومبسوط و فخور بينا و يجمعنا بيك و بكل الحبايب علي خير يا أبويا. الفاتحة لأبويا و لأمو اتنا اجمعين”.

الفنانة هنادي مهنا علقت على منشور زوجها أحمد خالد صالح، بقولها: ” أنا متأكدة أنه فخور جدًا بما حققته وما ستصبح عليه ، فأنت أفضل ابن يمكن لأي أبوين أن يتمنوه.. ربنا يرحمو يا رب ويجعله من أهل الجنة ويصـ ـبر قلبك حبيبي”.

يذكر أن خالد صالح كان يعا ني من مر ض وراثي في القلب وقد خــ ـ ضع لجر احة ناجحة، ولكنه بعد سنوات تعر ض لأز مة قلبية نتيجة الإجـ ـها د الشد يد، الذي بذله أثناء تصوير مسلسله “موعد مع الوحـ ـو ش”، وتعر ض لآ لام حا دة في منطقة الصدر، أثناء تصوير مسلسله الأخير “حلاوة الروح”، والتي دخل على أثر ها مركز أمـ ـر اض القلب، لكن الأطباء أخبروه بضـ ـرورة خضـ ـوعه لعملية قلب مفتوح لتغـ ـيير شر يان وصمـ ـام في القلب.

خضـ ـع خالد صالح في شهر سبتمبر عام 2014 إلى تغيير صمـ ـام بالقـ ـلب، حيث أجريت له العملية في مركز القلب بأسوان، وأجرها له جراح القلب العالمي، الدكتور مجدي يعقوب، ولكنه لم يتحـ ـمل العملية وتوفي عن عمر يناهز 50 عاماً.

الكلمات الدلالية لـ أحمد خالد صالح يتذكر موقف مؤثر جمعه بوالده الراحـــل خالد صالح: كان بيفكر في الناس أكتر من نفسه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد خالد صالح يتذكر موقف مؤثر جمعه بوالده الراحـــل خالد صالح: كان بيفكر في الناس أكتر من نفسه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور