أحمد خليل عن زوجته الألمانية: مشتني على العجــتين مالخبطــــتوش

21 أغسطس 2021 - 6:26م منار حسين مجتمع النجوم

 ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يعد الفنان أحمد خليل، من أكثر النجوم الذين يحرصون على الإبقــاء  على حياتهم الخاصة بعيــدة عن الإعلام، ولكن حفل تخرج ابنته كشـــف عن عائلته التي أخفاهــا لسنوات.

وقال أحمد خليل، في حوار صحفي: إنه في بداية مشواره الفني قبل أن يعرفه الجمهور، تزوج من الفنانة القديرة سهير البابلي، إلا أن الزواج لم يــدم طويًلا نتيجة لغيرته الشديدة: “كانت نجمة بس مش عليا، غيـــرتي الشديدة عليها وتأخــرها في أوقات العمل، هو ما تسبب في انفصـــالنا”، مؤكدا أنها سيدة عظيــمة وراقيـــة، وأنه يكن لها كل التقدير والاحترام.

وأضاف، أنه قبل الانفصال، أراد أن يؤمــــن لها مستقبـــلها، فاشترى لها محـــلا في منطقة الزمالك “لما قررنا الانفصال باعته خـــوفا أني آخذه منها، وقلتلها بـــلاش بس ماسمعتش الكلام وباعـــته بـ11 ألف جنيه، ودلوقتـــي سعره ييجي 30 مليون جنيه، زمانها كانت بقت مالتـــي مليونيرة، اللي ما بيسمعش كلامي يخســـر”.

وتـــزوج مرة أخرى من أجنبيـــة تحمل الجنســـية الألمــانية وهي الزيجـــة المستـــمرة حتى الآن، وأنه أهـــداها مصـــحفا متـــرجما باللغة الإنجليزية فاقتنعت بالإســـلام، وأعلنت إسلامها في الأزهر الشريف، “الست الألمانية مشتني على العجــتين مالخبطــــتوش”.

وتابع: “عرفت قـــوة الست الألمانية قدرت تقومنـــي، ولا 40 ست مصرية قدرت تقومنــي، لأن الستات المصريات طيبات.. لكن أنا أمي مصرية، وأختي مصرية، وبنتي مصرية، والمصرية ظـــافرها برقبة العالم كله”.

وعن تعارفهما قال: “عرفتـــها خلال زيارتها لمصر، وأول مرة شفتها، شفتها من ظهرها، ولما اتجـــوزنا، رغم إنها مسيحية، بس كانت بتتخـــانق مع البنات، علشان يصلوا، وبتقولهم صلوا زي ما بابا بيقولكم”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد خليل عن زوجته الألمانية: مشتني على العجــتين مالخبطــــتوش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد خليل عن زوجته الألمانية: مشتني على العجــتين مالخبطــــتوش“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور