أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد أصغر بناته “نور”.. جمالها الأوروبي يخــــطف الأنظار

2 سبتمبر 2021 - 7:06ص منار حسين مجتمع النجوم

احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد أصغر بناته، والتي تدعى “نور”، ونشر الكثير من الصور التي تجمعهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد زاهر وجه تهنئة خاصة لابنته، كل فيها: “كل سنه وانتي طيبه يا نوني يا روح قلبي و عقبال مليون سنه ربنا يحفظك و يخليكي ليا يا حته من قلبي بموووووت فيكي”.

عدد كبير من جمهور الفنان المصري تغزلوا في جمال ابنته الأوروبي، حيث تتمتع بالبشرة البيضاء والعيون الملونة الشعر الأصفر، وتسائلوا إن كانت ستدخل مجال التمثيل مثل شقيقاتها الثلاثة.

وكان الفنان المصري أحمد زاهر قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد ابنته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ونشر مقطع فيديو يجمع الكثير من صورهما معا، على أغنية تحمل اسمها.

أحمد زاهر وجه تهنئة خاصة لابنته، معبرا عن حبه الشديد لاسمها، بقوله: ” #ليلي .. احلي و اجمل و اغــــلي اسم في الوجـــود .. ليلي اكتر اسم اتذكر في الشعر العربي ، اكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم اكتر اسم مميز و بالذات عندي انا, اسم امي و اسم بنتي القمر”.

وأضاف: “كل سنه وانتي طيبه يا اجمل و احلي واحـــن و اطيب والذ ليلي في الدنيا بحبك حب مـ ــش هاقــ ـدر اوصفه ربنا يخـ ــليكي ليا و يوفــ ـقك في حياتك وتبقي سعيده ومبسوطه و تفــضـ ــلي ناجحه و مكـ ــسره الدنيا اكتر مانتي مكـ ـــسراها و تفضـ ــل ضحكتك الجميله علي و شك اللي مهما كنت مخـ ــنوق او متضــ ـايق بنـ ــسي كل حاجه لما بشـ ــوفها عقبال مليون سنه يا حبيبتي بحبك يا لولي”

ليلى ردت على كلام والدها، بقولها: “الله يا بابي الفيديو تحفة ما شاء الله، شكرا أوي يا حبيبي على كلامك الحلو ده وربنا يخليك ليا يا أحلى وأطيب وأحن أب فيالدنيا بحبك أوي أوي والله العظيم وهفضل أضحك على طول هشان ابسطك با أحلى زيزو في الدنيا.. بحبك أوي أوي يا أغلى حاجة في حياتي”.

يذكر أن أحمد زاهر متزوج من السيدة هدى زاهر، ورزق منها بأربع بنات، هن: “ملك وليلى ومنى ونور”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد أصغر بناته “نور”.. جمالها الأوروبي يخــــطف الأنظار

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد أصغر بناته “نور”.. جمالها الأوروبي يخــــطف الأنظار“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور