أحمد زكي يرتدي ثوب بن لادن قبل رحيله ويتحدى قدرته على التقمص.. صورة وفيديو

2 أبريل 2016 - 6:45م sara عربى القاهرة- كل النجوم 4٬273 مشاهدة

تجسدت عبقرية الفتى الأسمر أحمد زكي في تقديم الشخصيات المتشابكة بدءاً من أصحاب المهن المتواضعة مثل البواب، ومروراً بالشخصيات رفيعة المستوى مثل الوزير، وحتى الشخصيات السيادية مثل رئيس الجمهورية، ولكنه وقبل رحيله أراد أن يقدم مستوى جديداً من المعالجة الدرامية لشخصيات شائكة.

وكان أسامة بن لادن محط أنظار الفنان الراحل الذي أراد أن يختبر تقاسيم وجهه في تقمص دور زعيم تنظيم القاعدة الراحل، فظهرت له أخيرًا صورة تشبه بن لادن إلى حد كبير.

احمد زكي

والقصة بدأت حينما طلب زكي من صديقه الماكيير الشهير محمد عشوب أن يضع له ماكياج شخصية بن لادن؛ من أجل أختبار ثقته بنفسه دون وجود نص سينمائي، مثلما ذكر صديقه المقرب رؤوف رشدي، خلال حواره المذاع عبر برنامج “حكاية وطن” للإعلامي عادل حمودة، عبر فضائية “النهار اليوم”، أن زكي كان متقمصًا حتى النظرة الهادئة لأسامة بن لادن، وأنه عندما سأله هل ستؤدي دور بن لادن، أجابه “أنا مش عارف، مفيش سيناريو مكتوب، بس أنا بحب أجرب وجهي، علشان تعرفوا أنه ينفع في أي حاجة”.

بينما أكد عشوب ذاته أن زكي أراد بالفعل أن يجسد شخصية المتطرف الراحل، مثلما جسد من قبل دور الزعيم جمال عبدالناصر في “ناصر 56″، والرئيس السادات في “أيام السادات”، والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في “حليم”.

 

وأوضح عشوب أن المشروع كان قائمًا بالفعل، لكنه لم يخرج للنور بعد تدخل بعض الأشخاص ممن حذروا زكي من تجسيد الشخصية؛ حتى لا يقع في مشاكل مع الكثيرين خاصة وأن الشخصية كانت عليها جدلاً كبيرًا، ولأن الفنان الراحل كان يحرص على الاحتفاظ بعلاقات جيدة مع كل الدول فأنهى المشروع ولم يستكمله.

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد زكي يرتدي ثوب بن لادن قبل رحيله ويتحدى قدرته على التقمص.. صورة وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد زكي يرتدي ثوب بن لادن قبل رحيله ويتحدى قدرته على التقمص.. صورة وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور