أحمد سعد: تزوجت سمية عن قناعة.. ولن أترك حقي أنا وزوجتي

18 نوفمبر 2017 - 11:09م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬354 مشاهدة

أحمد سعد: تزوجت سمية عن قناعة.. ولن أترك حقي أنا وزوجتي

رد الفنان المصري أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

سعد قال : “لا أعرف لماذا يهتم البعض بحياتي الخاصة! أنا أعيش حياتي بشكل طبيعي، لكن الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي هي التي تضخّم تصرفاتي وتجعلها تبدو غريبة بعض الشيء، مع أنني لا أرى أفعالي غريبة، وقد تزوّجتُ أنا وسمية عن قناعة، لكن هناك من لفّق الأكاذيب حول علاقتنا، وموقف عائلتي من زواجي، لدرجة أننا كنا نمضي شهر العسل وأصحاب الشائعات مستمرون في الترويج لوجود خلافات بيننا”.

وأكد أنه لن يترك حقه هو وزوجته، قائلا: “وبصفتي فناناً، أرى أن من حق الجميع التحدّث عما أقدّمه من فن وأغانٍ، وقول رأيهم في موهبتي، لكن لا يحق لهم التدخّل في خصوصياتي، وأنا لن أسكت على تطاول البعض على حقي أو حق زوجتي.. صحيح أن الشائعات لا تهمّنا، ولا نتوقف عندها، ولا نشغل أنفسنا بالردّ عليها، لكنْ هناك فارق بين الشائعات والتجاوزات؛ بل وقلّة الأدب أيضاً، وهذا ما لن أسكت عليه بعد اليوم».

واختتم كلامه بقوله: “أُطمئن جمهوري الذي يحبني إلى أن كل ما أتعرض له من هجوم وانتقادات لا يمكن أن يشغلني عن نجاحي كفنان، أو يؤثر في أعمالي، لأنني أعرف جيداً كيف أفصل بين عملي وباقي الأمور، فأنا لن أسمح لأحد بأن يهزّ صورتي عند الجمهور أو يؤثر في نجاحي”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد سعد: تزوجت سمية عن قناعة.. ولن أترك حقي أنا وزوجتي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد سعد: تزوجت سمية عن قناعة.. ولن أترك حقي أنا وزوجتي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور