أحمد سعد وراء كل رجل عظيم امرأة وزوجتى هى السبب فى تغير حياتى..فيديو

6 يونيو 2022 - 6:38ص منار حسين عربى، مشاهير

أحمد سعد يتحدث عن سر نجاحه خلال لقائه في برنامج “ليالي Ten” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي عبر قناة Ten، كشف الفنان أحمد سعد عن أسباب التغير الذي طرأ على حياته سواء على المستوى الفني أو حتى الشخصي واهتمامه بشكله والصورة التي يظهر بها لجمهوره.

وقال سعد: “الجمهور لاحظ التغيير الذي حدث في حياتي، واتضح ذلك في التعليقات التي تأتي لي، أنا أصبحت مهتماً بما أقدمه بعيداً عن المشاكل التي كنت أفتعلها”، مضيفا: “وصلت لحتة أقدر أعرف إيه اللي ممكن يضرني وإيه اللي ممكن ينفعني، ممكن أطلع تريند ياخد مني ويؤذيني”.

وأكمل: “زوجتي سبب وصولي إلى هذه الحالة، كنت طوال عمري أظن أن العشوائية هي جزء من الإبداع، لكن اتضح أن الأمر عكس ذلك عندما تكون لديك موهبة ومنظم في نفس الوقت تقدم أفضل شيء، لكن في أغلب الوقت لا تجتمع الموهبة مع النظام”.

وأضاف: “الآن أفكر بشكل مختلف لا أفكر في حجم الموهبة بقدر إدارتي للموهبة، ووراء كل رجل عظيم امرأة تساعده، زوجتي هي سر نجاحي تهتم بكل التفاصيل”.

على جانب آخر، كان أحمد سعد قد رد على الانتقادات التي وجهت له بعد نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائه العمرة، وظهور وشم “تاتو” على ذراعه.

وقال خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: “الناس تتدخل في أمور فرعية تاركة المضمون، أنا كان لديّ جرح وآثار غرز في يدي إثر حادث، وكان الجمهور ينتقد ويتحدث عن هذه الجروح، فقمت برسم شكل يخفيها لأنها تؤذيني شخصيا”.

وتابع: “كنت أمسك في يدي سبحة وهذا أمر طبيعي طوال الوقت وأنا أقوم بالعمرة أسبح، والله ينظر لما في قلوبنا وليس أشكالنا”.

تعدد زيجات أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ثم بعد ذلك كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

ثم بعد ذلك تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

وآخر زيجة كانت من مصممة الأزياء علياء بسيونى حيث نشبت بينهما قصة حب حيث تزوجا العام الماضى فى حفل عائلى .

كما رزق أحمد سعد مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

وأحيى النجم أحمد سعد مؤخراً حفلا غنائياً ناجحاً بالسعودية، ورفع من خلاله شعار ” كامل العدد”،وشهد الحفل حضوراً كبيراً من جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير طوال الحفل.

الكلمات الدلالية لـ أحمد سعد وراء كل رجل عظيم امرأة وزوجتى هى السبب فى تغير حياتى..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد سعد وراء كل رجل عظيم امرأة وزوجتى هى السبب فى تغير حياتى..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور