“رايح تعمل عمرة وأنت عامل وشم” ..أحمد سعد يتعرض للهجوم أثناء أداء مناسك العمرة

25 مايو 2022 - 8:07ص منار حسين عربى

تعرض الفنان أحمد سعد لهجوم لاذع، من قبل متابعيه وذلك عقب نشره لمقطع فيديو عبر حسابه ” على ” انستغرام” وهو يؤدي مناسك العمرة.

وظهر أحمد سعد من خلال الفيديو وهو يرتدي ملابس الإحرام ويدعو بالخير لنفسه، قائلا: “اللهم ابعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله”.

إلا أن الوشم المرسوم على يده، جعله في مرمى سهام النقد من قبل متابعيه الذين رفضوا هذا الوشم بمجموعة من التعليقات منها.. “رايح تعمل عمره و أنت عامل وشم… الوشم مستغرب من نفسه ازاى كدا”.

تعدد زيجات أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ثم بعد ذلك كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

ثم بعد ذلك تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

وآخر زيجة كانت من مصممة الأزياء علياء بسيونى حيث نشبت بينهما قصة حب حيث تزوجا العام الماضى فى حفل عائلى .

كما رزق أحمد سعد مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

وأحيى النجم أحمد سعد مؤخراً حفلا غنائياً ناجحاً بالسعودية، ورفع من خلاله شعار ” كامل العدد”،وشهد الحفل حضوراً كبيراً من جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير طوال الحفل.

الكلمات الدلالية لـ “رايح تعمل عمرة وأنت عامل وشم” ..أحمد سعد يتعرض للهجوم أثناء أداء مناسك العمرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““رايح تعمل عمرة وأنت عامل وشم” ..أحمد سعد يتعرض للهجوم أثناء أداء مناسك العمرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور