أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني ويحذف متابعتها.. هل فسخا الخطوبة؟.. صور وتفاصيل

18 نوفمبر 2020 - 3:39م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

حير الفنان أحمد سعد الجمهور مجددًا حول حالتها العاطفية، بعدما فاجأ الجميع بحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني، وكذلك إلغاء متابعتها على إنستجرام وذلك بعد قترة من رومانسيتهما المستمرة معا.

وصدم أحمد سعد جمهوره بحذف جميع صوره مع خطيبته علياء بسيوني على حسابه بإنستجرام، وذلك بعد فترة من نشره صوره معها باستمرار على إنستجرام، وكذلك ألغى متابعتها بشكل مفاجئ، دون أن يعلق حول انفصاله عنها مؤخراً، وهو ما حير الجمهور والذين توقعوا أن يكون ذلك بسبب انفصالهما وفسخ خطوبتهما، بعد ما يقارب 5 أشهر من إعلانها.

ولكن أحمد سعد رد سريعاً على الجدل الذي أثير حول انفصاله عن خطيبته، وطمأن الجمهور على استمرار علاقتهما وخطبتهما، ونفى في تصريحات له مع برنامج “أي تي بالعربي” انفصاله عن خطيبته، وقال إن الأمر مجرد رغبة منه في إبعاد حياته الشخصية والعاطفية عن مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى أيضاً وجود أي خلافات معها في الفترة الحالية.

ويستغل أحمد سعد معظم المناسبات التي يتواجد بها للتعبير عن حبه لخطيبته، وسعادته معها، وآخرها على هامش حفله الأخير في مهرجان الموسيقى العربية، والذي تواجدت به لدعمه، وقال إنه سعيد معها لإنها تسانده كثيراً في حياته وعمله، ولها الفضل في إنتاج أعمال فنية كثيرة وجيدة له في الفترة الأخيرة وكذلك في طريقة تواصله مع الجمهور، وذكر أحمد سعد إن الجمهور لاحظ في الفترة الأخيرة تغيره الإيجابي وتركيزه في أعماله، وكذلك غابت أخباره السيئة أو المثيرة للاشمئزاز في الفترة الأخيرة بسبب تواجدها في حياته، وأضاف إنهما يستعدان للزفاف في الفترة المقبلة وسيحددان موعد الزفاف قبل نهاية العام الجاري.

ويذكر أن أحمد سعد احتفل بخطبته على علياء بسيوني في الصيف الماضي، بعد فترة من طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، والتي مرت علاقته بها بالعديد من الأزمات والأحداث المثيرة للجدل.

شاهد من قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني ويحذف متابعتها.. هل فسخا الخطوبة؟.. صور وتفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني ويحذف متابعتها.. هل فسخا الخطوبة؟.. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور