أحمد عز يطالب بـ 20 مليون جنيه تعويض من شقيقة زينة بسبب هذا الفيديو.. شاهد ماذا حدث

29 سبتمبر 2020 - 3:36م sara عربى، مشاهير

كشف محامي الفنان المصري أحمد عز أن موكله الفنان مستمر في قضاياه ضد محمد رضا ونسرين رضا، شقيقي الفنانة زينة، وذلك بعد براءته من تهمة الاعتداء على نسرين شقيقة زينة في الساحل الشمالي.

محامي الفنان المصري قال، في لقاءه ببرنامج “ET بالعربي”، أن شقيقة زينة تغيبت عن حضور جلسة المحاكمة، والتي تم فيها رفض الاستئناف المقدم منها ، حيث أن وجودها كان إلزاميًا، وهو ما دفع المحكمة  لرفض استئنافها وأيدت تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه.

وتابع أن أحمد عز وكله لرفع دعوى تعويض مدني على نسرين ومحمد رضا شقيقي زينة، بمبلغ وقدره 20 مليون جنيه، وذلك تعويضًا عن الضرر الواقع عليه إثر واقعة الاعتداء عليه بدنيًا ولفظيًا في الساحل الشمالي.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف العلمين كانت قد قضت ببراءة أحمد عز وتغريم شقيقة زينة 10 آلاف جنيه، في قضية الاعتداء التي وقعت في إحدى الفنادق بالساحل الشمالي.

وكان مصدر مقرب من الفنان احمد عز، أكد حدوث اشتباك بالأيدي بينه وبين الفنانة زينة وشقيقتها نسرين بعدما تواجدوا جميعا بالمصادفة داخل أحد فنادق قرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي، لافتا إلى أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، وأشار إلى عزم الطرفين تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وحسب شهود عيان كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، وهاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي نسرين قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”، ثم صفعته بـ”القلم” على وجهه أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

وأضاف شهود العيان أن “نسرين” ظلت تصرخ من اعتداء “عز” عليها، بنفس وقت دخول الفنانة زينة إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها، وتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي علي عز بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدين داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.

وكشف الشهود أن “نسرين” ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، واستمعت النيابة بالفعل إلى أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت ساعتين بمقر النيابة، حيث أكد أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة وتدعى “نسرين” بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه “نسرين” بالاعتداء عليه.

الكلمات الدلالية لـ أحمد عز يطالب بـ 20 مليون جنيه تعويض من شقيقة زينة بسبب هذا الفيديو.. شاهد ماذا حدث

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد عز يطالب بـ 20 مليون جنيه تعويض من شقيقة زينة بسبب هذا الفيديو.. شاهد ماذا حدث“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور