أحمد فلوكس يعود لزوجته الأولى بعد سنوات طويلة من الانفصال وزواجه من هنا شيحة.. صور

25 سبتمبر 2020 - 12:50ص sara عربى، مشاهير

بعد سنوات طويلة من انفصاله عنها، عاد الفنان المصري أحمد فلوكس، لزوجته الأولى “رابيا” وأم ابنه الوحيد “سيف الدين”.

الفنان المصري نشر صور جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، دون كتابة أي تعليق عليها.

وكانت قد تداولت تقارير صحفية منذ فترة أنباء عن عودة الفنان أحمد فلوكس لزوجته الأولى برغم إعلانه مؤخرا ارتباطه عاطفياً بالإعلامية ديالا مكي.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن أحمد فلوكس قد عاد لزوجته الأولى أم ابنه سيف بعد أن تم الاتفاق بينهما على استعادة حياتهما الزوجية من جديد، خاصة وأن علاقتهما ظلت ودية برغم انفصالهما منذ سنوات، وكشفت مصادر أن النجم المصري وزوجته وابنهما قد أقاما لفترة في دبي، ثم عادا للاستقرار من جديد في مصر.

وكان أحمد فلوكس قد أعلن بشكل صريح عن مشاعره تجاه طليقته من خلال منشور تضمن صورة جمعته بوالده وطليقته وعدد من أفراد أسرته وكتب في تعليقه عليه: “كل ما أملك. “ابي و اخواتي البنات و اولادهم و ابني و مامته كل ما أملك…. ليس لي غيرهم و ليس لهم غيري …. احبهم و دايما داعم ليهم …. ربنا يحفظهم و يخليهم و يبعدهم عن كل سوء”.

وقد شكك البعض مؤخراً في انفصال النجم المصري عن حبيبته الإعلامية المعروفة ديالا مكي، وذلك بعد أن كتب منشوراً محيراً عبر “انستقرام” منذ بضعة أسابيع، قال فيه إن خسارة بعض الأشخاص تعد خسارة بينما يوجد آخرون خسارتهم مكسب، لكنه عاد بعدها وهاجم من يتكهنون بماهية علاقته بديالا مكي بمنشور آخر، قال فيه: “اتقوا وا الله…. انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت … لن اسمح نهايي هذه المره و ساتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد اي صحفي او موقع ينشر شي يودي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه .و لن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ….. كفايه تشويه و وقيعه ..كفايه فترى”.

ثم عاد أحمد فلوكس وحيّر الجمهور من جديد عندما نشر صورة عبر “ستوري إنستجرام” من منزله في دبي وكتب في تعليقه عليها بالإنجليزية: “بيت جديد وحياة جديدة.. نسيت الماضي”، ووقتها ظن البعض أنه قد تزوج ديالا مكي سراً بعيداً عن الأضواء بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد خاصة وأنه كان قد وعدها علناً بالإسراع بالسفر لدبي ومقابلة أسرتها لطلب يدها فور عودة حركة الطيران، لكن على ما يبدو أن وقت نشره لذلك المنشور كان هو نفس وقت تصالحه مع زوجته الأولى.

وقد أشعلت  قصة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس الأجواء طوال الأشهر الماضية، ووقتها علقت الإعلامية اللبنانية على تقارير ارتباطهما بشكل صريح بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: “لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك”.

وجاءت قصة حب أحمد فلوكس وديالا مكي بعد فترة من انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة هنا شيحة.

الكلمات الدلالية لـ أحمد فلوكس يعود لزوجته الأولى بعد سنوات طويلة من الانفصال وزواجه من هنا شيحة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد فلوكس يعود لزوجته الأولى بعد سنوات طويلة من الانفصال وزواجه من هنا شيحة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور