أحمد فهمي “وطليقته” وزوجها يجتمعوا في عيد ميلاد شقيقه… صور

7 ديسمبر 2018 - 10:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 717 مشاهدة

احتفل الفنان كريم فهمي بعيد ميلاده الـ36 مساء أمس، الخميس في أحد الأماكن العامة برفقة زوجته وشقيقه الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من أصدقائه من الوسط الفني.

وكان من أبرز الحضور الفنان هشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز وزوجته والمخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي وغيرهم، ونشر كل من هؤلاء بعض الصور من حفل عيد ميلاد كريم فهمي عبر حساباتهم الشخصية على موقع انستجرام.

لكن اللافت في الأمر ظهور أحمد فهمي مع زوج طليقته المخرج كريم السبكي في أحد الصور، حيث كان يقف بجانبه ويضع يده على كتفه، ويعتبر هذا الظهور الأول لهما سويًا في أحد المناسبات، ويبدو أيضا أنهما قررا ترك أي خلافات كانت قد وجدت بينهما في الماضي.

كذلك كان يحرص كل من أحمد فهمي والثنائي كريم السبكي وشهد رمزي  على عدم الاجتماع معًا في أي مكان ي الفترة السابقة، أو تحديدا في فترة زواجه من منة حسين فهمي، بينما الأمر بين كريم وشهد والفنان كريم فهمي كان طبيعيًا، حيث كانوا يظهرون معا في معظم المناسبات ويحرصون على التقاط الصور التذكارية.

 

من المعروف أن شهد رمزي كانت متزوجة من الفنان أحمد فهمي قبل سنوات، وبعد انفصالهما تزوجت من المخرج كريم السبكي وتزوج أحمد من منة حسين فهمي ً ، ومن المعروف أيضًا أن فهمي يستعد قريبا للزواج من هنا الزاهد بعد انفصاله عن منة حسين فهمي.

الكلمات الدلالية لـ أحمد فهمي “وطليقته” وزوجها يجتمعوا في عيد ميلاد شقيقه… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد فهمي “وطليقته” وزوجها يجتمعوا في عيد ميلاد شقيقه… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور