أحمد مظهر.. فكر في اعتزال الفن والعمل “ميكانيكي” بسبب سعاد حسني

1 يونيو 2016 - 7:39م sara زمان يافن القاهرة- كل النجوم 7٬324 مشاهدة

قدم الفنان الراحل أحمد مظهر مع السندريلا سعاد حسني الكثير من الكلاسيكيات المميزة، ومع ذلك فقد أوشكت على أن تضعه في طريق اعتزال الفن.

سعاد حسني و أحمد مظهر

مظهر وخلال تصوير أحد الأفلام مع السندريلا صدمه إصرارها على أن يكون اسمها الأول على أفيش الفيلم، ومنذ سماع كلماتها تلك وهو يبحث عن مهنة جديدة بدلًا من الفن، ولم يخبر سوى عدد من المقربين إليه، بعضهم عارض هذا القرار وبعضهم أبدى ترحيبًا.

سعاد حسني و أحمد مظهر

فارس السينما المصرية أدرك كذلك أن أسهمه في بورصة النجوم تهبط بمعدل بسيط مع مرور الأعوام، وليس ذلك تقصيرًا منه بل لتفاهة مستوى الأفلام والمخرجين بصفة عامة، ولاحظ أيضًا أن الأدوار التي تعرض عليه لا ترضي ميوله الفنية.

سعاد حسني و أحمد مظهر

كلمات سعاد لم تكن الدافع الوحيد؛ بل جاء قرار خفض أجور جميع الفنانين باستثناء سعاد ونادية لطفي ليزيده تصميمًا على اعتزال الفن ولكن بعد الوفاء بكافة التزاماته السينمائية.

سعاد حسني و أحمد مظهر

وقرر مظهر، بحسب صحيفة “الموعد” العام 1972، أن يفتتح ورشة “إصلاح سيارات” كبيرة في منزله بمساعدة بعض أصدقائه؛ حيث كان من المعروف عنه شغفه الشديد بالميكانيكا وتصليح السيارات، كما فكر أيضًا في افتتاح ستديو للتصوير الفوتوغرافي بعدما حصل على شهادة جودة من المصور السينمائي الشهير أحمد خورشيد.

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد مظهر.. فكر في اعتزال الفن والعمل “ميكانيكي” بسبب سعاد حسني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد مظهر.. فكر في اعتزال الفن والعمل “ميكانيكي” بسبب سعاد حسني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور