أحياه نفس المطرب الذي أحيا حفل زواج ابنته.. صورة نادرة من زفاف عمرو الليثي

23 أبريل 2018 - 10:25م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 2٬307 مشاهدة

صورة نادرة تسجل لحظة زفاف الإعلامي عمرو الليثي قبل 26 عاما ويظهر معه في الصورة الفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان السوري أركان فؤاد.

أحيا حفل زفاف عمرو الليثي المطرب عمرو دياب والمفارقة أن دياب هو من أحيا أيضا حفل زفاف ابنة عمرو الليثي العام الماضي في مفارقة لا تحدث كثيرا.

عمرو دياب حضر مؤخرا حفل زفاف ياسمين عمرو الليثي ابنة الإعلامي عمرو الليثي، إذ أحيا الفقرة الأولى من حفل الزفاف وبمجرد وصوله قام الجميع بالالتفاف حوله والتقاطا صور سيلفي معه، وقام بغناء العديد من أشهر أغانيه وسط اجواء من الفرح والرقص بين الحضور

الإعلامي عمرو الليثي علق على هذا الأمر حيث قال: عمرو دياب لم يتغير، لا يكبر، لقد أحيا حفل زفافي منذ سنوات طويلة، ليعود ويشاركني مناسبة سعيدة أخرى ويحيي حفل زفاف ابنتي ياسمين.

عمرو ممدوح فؤاد الليثي عمل مستشار سابق لرئيس الجمهورية المصرية ورئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية. حائز على جائزة اليونسكو في التنمية البشرية، وهو من عائلة لها اهتمامات إعلامية، فوالده هو المنتج ممدوح الليثي له العديد من المؤلفات وقدم برامج متنوعة في عدد من القنوات أشهرها برنامج اختراق الذي كان يقدمه في التليفزيون المصري وبرنامج بوضوح وواحد من الناس على قناة الحياة.

الكلمات الدلالية لـ أحياه نفس المطرب الذي أحيا حفل زواج ابنته.. صورة نادرة من زفاف عمرو الليثي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحياه نفس المطرب الذي أحيا حفل زواج ابنته.. صورة نادرة من زفاف عمرو الليثي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور