أخر صورة التقطها عمرو سمير قبل سفره الأخير لأسبانيا بساعات.. وفنانة تكشف سرًا غريبًا عنه بعد وفاته.. شاهد

5 يوليو 2017 - 11:13م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 77٬473 مشاهدة

أخر صورة التقطها عمرو سمير قبل سفره الأخير لأسبانيا بساعات.. وفنانة تكشف سرًا غريبًا عنه بعد وفاته.. شاهد

 

شارك الفنان الراحل والمذيع عمرو سمير ، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بأخر صورة له قبل سفره لأسبانيا بساعات قليلة.

عمرو سمير، ظهر في الصورة برفقة إحدى صديقاته وهو يحمل طبق حلويات وحصدت الصورة العديد من التعليقات من قبل جمهوره.

وقد كشفت الفنانة ياسمين جمال، سرًا عن الفنان الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال نومه في أسبانيا قائلة  عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «يا عمرو ربنا قبل دعوتك اللي كنت دايما بتدعيها إن ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك.. أنت اللي خليتنى أواظب على الصلاة ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا أحلى ضحكه وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك».

يذكر أن سمير بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج “إيه الأخبار”.

وشارك عمرو في عدد من الأعمال الفنية كممثل ولعل أبرزها فيلم “عودة الندلة” وحسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف وأيضا مسلسل “قضية رأى عام” مع يسرا والذي قدم فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا في الأحداث كما شارك في مسلسل “جدار القلب”،  و”مزاج الخير”.

 

الكلمات الدلالية لـ أخر صورة التقطها عمرو سمير قبل سفره الأخير لأسبانيا بساعات.. وفنانة تكشف سرًا غريبًا عنه بعد وفاته.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أخر صورة التقطها عمرو سمير قبل سفره الأخير لأسبانيا بساعات.. وفنانة تكشف سرًا غريبًا عنه بعد وفاته.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور