أخطاء إخراجية قاتلة لم تلاحظها ولكنها أثبتت بالدليل القاطع فبركة حلقات رامز جلال.. شاهد بالصور والفيديو

22 يونيو 2017 - 3:57ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 19٬501 مشاهدة

أخطاء إخراجية قاتلة لم تلاحظها ولكنها أثبتت بالدليل القاطع فبركة حلقات رامز جلال.. شاهد بالصور والفيديو

على الرغم من أفكار رامز جلال الغريبة والجنونية التي يخرج بها كل عام على جمهوره إلا أن مصداقية البرنامج تتراجع كل عام عن الأخر رغم ارتفاع نسب المشاهدة على البرنامج.

رامز جلال، اعتاد على استضافة عدد كبير من النجوم ويفاجئ جمهوره خلال العامين الآخيرين باستضافة نجوم عالميين، وكان آخرهم النجم شاروخان الذي أثارت حلقته جدلًا كبيرًا خاصة بعد الكشف عن معرفته بالمقلب وأن رد فعله ما كان إلا تمثيل ليظهر شجاعته والشهير بها في أعماله أمام جمهوره العربي.

أما ما يدل على أن هذه الحلقات مفبركة فهي النقاط التالية:

1- صرح النجم الهندي العالمي شاروخان أن المقلب متفق عليه، وأكد هذه التصريحات مدير أعماله الذي نقلت تصريحاته العديد من وسائل الإعلام الهندية.

2- في حلقة شاروخان أيضا، أدى خطأ في الإخراج إلى ظهور كاميرا في لقطة لم تستغرق إلا جزءا من الثانية.

3- من الصعب جدا إخفاء الكاميرات في الصحراء، ونلاحظ أن التصوير يتم من أكثر من زاوية، فهل يمكن أن يتم ذلك دون أن يلاحظها النجم الذي يقضى أكثر من نصف عمره محاط بالعديد من الكاميرات والتي يتم إخفائها خلال عرض الحلقة.

4- الفتحات التي تتواجد في رقبة السحلية من أسفل وتتيح لرامز جلال التنفس بسهولة، هذه الفتحات واضحة جدا للنجم الذي يقع في المقلب، خاصة أن السحلية تقترب منه إلى حد كبير.

5- ردود فعل البعض أثناء المقلب حيث أن البعض قابل المقلب بالضحك على عكس المرجو تمامًا ومنهم حلقة الفنانة نيللي كريم، أحمد فهمي، نسرين أمين، منة فضالي، منى شداد، التي كشفت في تصريح لها أنها كانت على علم بالمقلب، وكان أخر الفنانين الذين أثاروا جدلًا حول معرفته بالمقلب الفنان عبدالعزيز مخيون، حيث أنه لم يوجه لرامز ولو كلمة تدل على استيائه من المقلب.

وكانت الفنانة علا غانم، قد كشفت في تصريحات صحفية مؤخرًا عن علمها بمقلبي رامز جلال التي ظهرت فيهما ولكنها لم تكن تعلم طبيعة المقلب، مؤكدة أن كل الفنانين يكونوا على دراية بها لعدم قيام أحدهم برفع دعوى ضد رامز لخطورة الملقب.

 

نفس التصريحات أدلت بها الفنانة عبير صبري، خلال استضافتها في برنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، قائلة: «إنها عرفت من الماكيير التي جاءت لها قبل تصوير حلقة برنامج «رامز واكل الجو»، ولكنها لم تكشف لها عن طبيعة المقلب.

من هو رامز جلال؟

  • تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
  • أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
  • أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
  • من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش
  • البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».

شاهد أيضًا مشهد لم يعرض في حلقة شاروخان مع رامز جلال

الكلمات الدلالية لـ أخطاء إخراجية قاتلة لم تلاحظها ولكنها أثبتت بالدليل القاطع فبركة حلقات رامز جلال.. شاهد بالصور والفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أخطاء إخراجية قاتلة لم تلاحظها ولكنها أثبتت بالدليل القاطع فبركة حلقات رامز جلال.. شاهد بالصور والفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور