أخطر عروض “أراب جوت تالنت” متسابق يفقد جزئه السفلي أنظر كيف تصرف؟.. صور

16 أبريل 2017 - 3:42ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 7٬577 مشاهدة

شهدت الحلقة الأولى من برنامج المسابقات “أراب جوت تالنت”، أخطر عرض قدمه المتسابق الكويتي عبدالوهاب الفيلكاوي أو Whagic والذي استطاع حبس به أنفاس أعضاء لجنة التّحكيم وأخافهم بسبب عرضه.

عبدالوهاب، استعان خلال العرض بمنشار حديد واستلقى أسفل منه وهو مقيد الأيدي واستطع فك وثاق يده رغم أنها “كلابش” حديد، ووصل المنشار إليه وقام بقطعه شطرين أمام اللجنة والجمهور.
وعلى الرغم من ذلك وجه المتسابق التحية للجنة بنصف العلوي، قبل أن يعود لتجميع نصفه الأخر ويقف أمام الجمهور الذي أثار العرض حماسة لخطوته وغموضه.

كما شهدت الحلقة عرض أوبرالي قدمته المتسابقة  نادين ناصيف، والتي أثارت إعجاب لجنة التحكيم خاصة الفنان أحمد حلمي، والذي علق بطرافته المعهودة بأنه لم يتمكن من فهم لغتها وهي تغني،وأنه كان يتمنى لو يفهمها حتى تكتمل متعته، وتسبب في دخول الجمهور في نوبة ضحك شديدة.

حلمي، أضاف: “أن إحساس نادين وصله دون حتى من أن يكون فاهمًا كلمات ما تغنيه، لأن الإحساس يفهم ويصل للقلب دون مجهود، ومنح المتسابقة لقب “سيدة القصر”، تعبيرًا منه على جمال صوتها”.

عبدالوهاب الفيلكاوي عبدالوهاب الفيلكاوي عبدالوهاب الفيلكاوي عبدالوهاب الفيلكاوي بارزة عبدالوهاب الفيلكاوي عبدالوهاب الفيلكاوينادين ناصيف

الكلمات الدلالية لـ أخطر عروض “أراب جوت تالنت” متسابق يفقد جزئه السفلي أنظر كيف تصرف؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أخطر عروض “أراب جوت تالنت” متسابق يفقد جزئه السفلي أنظر كيف تصرف؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور