أركان فؤاد يبدأ خطوات مقاضاة رامز جلال: اعتذار رسمي وتعويض مادي

22 أبريل 2021 - 12:05م منار حسين مجتمع النجوم

بدأ المطرب السوري أركان فؤاد الخطوات الأولى لتصعيد أزمته مع الفنان رامز جلال  بعد سخرية الأخير منه في برنامج “رامز عقله طار”، وقرر التقدم أولا بشكوى رسمية لنقابتي المهن الموسيقية والمهن التمثيلية في مصر، إضافة إلى بلاغ لنقابة الإعلاميين المصريين، وهي الخطوات الأولى المطلوبة رسميا قبل اللجوء إلى القضاء وفقا للائحة اتحاد الفنانين المصريين والعرب.

أركان فؤاد
أركان فؤاد استجاب لطلب ابنته فيروز وبدأ ملاحقة رامز جلال

الأزمة بدأت في الحلقة الثالثة من برنامج “رامز عقله طار” عندما سخر رامز جلال من المطرب السوري المقيم في مصر أركان فؤاد أثناء حلقة مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنانة الاستعراضية لورديانا، حيث وصف امز ملابس وطريقة سير حمو بيكا بالموضة القديمة المميزة لأركان.

وتساءل فؤاد في الشكوى الرسمية عن سبب الزج باسمه ببرنامج المقالب هذا؟، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا او اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة بضربه طلقات مطاطية عليهم في اماكن حساسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد مسفة وبالإضافة الى ذلك السخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف او البرنامج.

وأكد أركان فؤاد انه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلا عن ملاحقة الفنان رامز جلال امام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الاعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الاعلام منها وكذلك المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام المصري.

وسبق أن أعلنت المطربة فيروز أركان، ابنة الفنان أركان فؤاد، مقاضاة رامز جلال، بعد سخريته من والدها، وقالت، في منشور لها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال.

فيروز هددت بعدم مرور السخرية بدون عقاب

وتابعت فيروز أركان فؤاد، قائلة: ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك.

رد فيروز أركان على سخرية رامز من والدها

وكانت الفنانة نادية مصطفى، زوجة الفنان أركان فؤاد، وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أعربت عن استيائها الشديد، لسخرية رامز جلال، من زوجها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد!.. وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول.

الكلمات الدلالية لـ أركان فؤاد يبدأ خطوات مقاضاة رامز جلال: اعتذار رسمي وتعويض مادي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أركان فؤاد يبدأ خطوات مقاضاة رامز جلال: اعتذار رسمي وتعويض مادي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور