أرملة سعيد صالح الثانية: مكنتش بصرف على البيت وكله من خيره.. وارتديت الحجاب لأرضيه.. وجعلني أحفظ القرآن الكريم (فيديو)

11 يونيو 2021 - 9:03ص منار حسين عربى، مشاهير

قالت شيماء فرغلي الأرملة الثانية للفنان الراحل سعيد صالح، إنها جلست في المنزل 5 سنوات وارتدت الحجاب لكي ترضيه.

وأشارت فرغلي أثناء حلولها ضيفًا على برنامج “ونقول كمان” على قناة النهار، الذي تقدمه ياسمين الخطيب، إلى أن الفنان الراحل طلب منها أن تبتعد عن الوسط الفني لأنه يخـ ا ف عليها، قائلة: أنا بحبه جدًّا وما زلت أحبه.

وأضافت الممثلة شيماء فرغلي، أنها قررت خـ لـ ع الحجاب عندما اشتد المـ ر ض على سعيد صالح في أيامه الأخيرة، لأنها ا ضـ طر ت إلى النزول إلى العمل.

لكي تساعد في المعيشة، موضحة أن سعيد صالح لم يكن يدخر أموالًا وكان يفضل دائمًا أن يعيش اليوم بيومه، ولم يعمل حسابًا للزمن مطلقًا.

وأكدت شيماء فرغلي أنها لا تستطيع التصريح بأنها كانت تصرف على المنزل في أيام سعيد صالح الأخيرة، قائلة: كله من خيره، لكن كان له فضل عليّ بعملي وغنائي في المسرح، وكان يعطيني مصروفًا، ومن ذلك كله وضعت حسابًا في البنك ساعدنا بعد ذلك في معيشتنا.

وقالت شيماء فرغلي: سعيد صالح أفضل رجل قابلته في حياتي، لقد علمني حفظ القرآن، وعلمني بعض التسابيح، لقد كنت صغيرة لا أعرف شيئًا وتعلمت كل ذلك منه.

الكلمات الدلالية لـ أرملة سعيد صالح الثانية: مكنتش بصرف على البيت وكله من خيره.. وارتديت الحجاب لأرضيه.. وجعلني أحفظ القرآن الكريم (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أرملة سعيد صالح الثانية: مكنتش بصرف على البيت وكله من خيره.. وارتديت الحجاب لأرضيه.. وجعلني أحفظ القرآن الكريم (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور