أروى تنتقد مذيع مقابلة رانيا يوسف المثيرة للجدل وتعلق: “قلة أدب”

13 يناير 2021 - 1:38ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

علّقت الفنانة اليمنية أروى، على الحلقة التي أثارت جدلا للفنانة رانيا يوسف، في برنامج “مع الفارس” عبر قناة “الرشيد” العراقية مع الإعلامي نزار الفارس؛ قائلةً إن “العيب على المذيع الذي وجه لها هذه الأسئلة الجريئة”.

أضافت أروى في فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: “أنا ما بعرف المذيع، لكن عيب هذه الأسئلة، لوين راح الإعلام أنه مذيع يسأل سيدة على مؤخرتها، أنا لو مكانها كنت ضربته وتركت الاستوديو ومشيت وسبيته، لكن هي حبت تبين أنها كول واستمرت، ولكن العتب ما عليها في الإجابة، رانيا يوسف حرة بملابسها ولكن نسألها بشكل ما يجرح الضيف”.

تابعت: “لو أنا مكانه كنت سألته عن ملابسها المثيرة، ولكن هو أراد أن يضع كلمة (مؤخرة) ليجذب الانتباه، لكن أين الرقابة على الإعلام؟ كيف يسمح لنفسه أن يكون أمامه سيدة ويقول هذه الكلمة بوجهها؟ يا أخي والله عيب، هذه ما شاطرة هذه قلة أدب وتخطي للحدود وإهانة للضيف، قال يعني هو الجريء، كيف وصل الحال بالحوارات الإعلانية لهذا المستوى؟”.

 وكانت قناة “الرشيد” عرضت أولى حلقات برنامج “مع نزار الفارس” الذي استضاف فيها الممثلة رانيا يوسف، وذلك في الجمعة الأول من يناير 2021.

وجاء أول سؤال في الحلقة هو السؤال الذي أثار الجدل مؤخرًا حول “بروز مؤخرة رانيا يوسف” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وردت رانيا قائلة: “مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة”.

وتابعت: “لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها، و(أما بنعمة ربك فحدث)”.

استكملت رانيا يوسف: “واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود”.

وأما عن تعمدها إثارة الجدل لتلقيها عروضًا فنية: “أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما يكون فنانة مش لاقية شغل، ولكن أنا مطلوبة وأجري كويس”.

وكان تقدم عدد من المحامين ببلاغات للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، بسبب تصريحاتها المثيرة خلال البرومو الترويجي للحلقة الذي نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لعرضها.

الكلمات الدلالية لـ أروى تنتقد مذيع مقابلة رانيا يوسف المثيرة للجدل وتعلق: “قلة أدب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أروى تنتقد مذيع مقابلة رانيا يوسف المثيرة للجدل وتعلق: “قلة أدب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور