أروى جودة تكشف “لأول مرة” تفاصيل قصة حبها مع الفنان التركي أوزجان دينيز

28 يناير 2020 - 10:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 876 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة لأول مرة عن تفاصيل قصة حب جمعتها بالفنان التركي أوزجان دينيز.

الفنانة المصرية قالت إنه كانت هناك علاقة رسمية تجمعها بالمغني التركي أوزجان دينيز في بدايتها الفنية، حيث التقيا وقت تواجدها في تركيا أثناء مشاركتها في مسابقة “أفضل عارضة أزياء”، ثم شاركته تصوير كليب غنائي والتي ظهرت فيه كموديل.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أن أوزجان وقتها التقى بعائلتها وتقدم لها لخطبتها، لافتة إلى أن هذه العلاقة لم تستمر بسبب ارتباطها بمصر وارتباط أوزجان بتركيا وعدم استطاعته البعد عن بلده وعائلته، ليتم الانفصال بهدوء ودون مشاكل.

وأوزجان دينيز مغني وممثل وملحن تركي، أنشأ فرقته وهو في سن 14 عاماً فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz، بلو سي (كيبك)، البحر الازرق، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989. اتت فرصته الكبيرة في الغناء حين اكتشف أحد المنتجين موهبته الغنائية حين كان يقوم بالغناء في ألمانيا، وبعدها عاد إلى تركيا عام 1991 حيث أصبح من أهم المغنين الاتراك في التسعينات وأصدر العديد من الألبومات الغنائية وفاز بالعديد من الجوائز.

حبه للسينما ورواية القصص جعل تركيزه يتحول إلى التمثيل حيث جسد العديد من الشخصيات التي لا تنسى في أهم المسلسلات والافلام التركيه، كان بدايتها عام 2002 مع مسلسل قصر الحب، وعام 2004 قام بالتمثيل بمسلسل ليلة حزيران، كما عمل في 10 أعمال، 4 منهم قام بكتابتها وإخراجها بنفسه، كما شارك في الاشراف العام على البقيه، كما وكان قد قام بالتمثيل في 9 من هذه الأعمال، ومع خلفيته الموسيقية ترك بصمته أيضا في الموسيقى التصويرية في الأعمال التي كتبها.

الكلمات الدلالية لـ أروى جودة تكشف “لأول مرة” تفاصيل قصة حبها مع الفنان التركي أوزجان دينيز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أروى جودة تكشف “لأول مرة” تفاصيل قصة حبها مع الفنان التركي أوزجان دينيز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور