أروى جودة ضمن قائمة أجمل 10 نساء على الأرض

8 أبريل 2016 - 3:59م sara عربى القاهرة- كل النجوم 6٬894 مشاهدة

جاءت الفنانة المصرية وعارضة الأزياء الشابة أروى جودة ضمن قائمة موقع “يونيلاد” البريطاني لأجمل 10 نساء على الأرض، إذ حلّت في المرتبة الخامسة، بينما جاءت الفنانة اليمنية الحاصلة على الجنسية الإماراتية بلقيس في المرتبة الثامنة.

وأروى البالغة من العمر 36 عامًا، ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في السعودية، وخالتها هي الفنانة صفاء أبوالسعود، وخاضت تجربة تقديم البرامج العام 2012 من خلال برنامج “ذا فويس” الذي يبث على قناة “إم بي سي”.

أما بلقيس (27 عامًا)، فحصلت على جائزة أفضل صوت نسائي شاب في استفتاء مجلتي زهرة الخليج والصدى للعام 2011، وحصلت على اللقب ذاته من مجلة زهرة الخليج للمرة الثانية العام 2014.

والتصنيف تم وفقاً لتقدير خبير متخصص في فحص صور النجمات عبر شبكة الإنترنت فقط، ومدى إقبال الجمهور على مشاهدتها، وأكد صاحب التصنيف أن النجمات العشر في القائمة يحظين باهتمام 60% من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات الذروة.

وجاءت في الصدارة الممثلة الهندية Tamannaah Bhatia التي تحظى بمتابعة 10 ملايين معجب، تلتها ثانيةً المغنّية الفلبينية من أصول مكسيكية Jasmine Villegas، والمركز الثالث كان من نصيب النرويجية Emilie Voe Nereng.

واحتلت عارضة الأزياء البرازيلية Yaya DaCosta المرتبة الرابعة، تلتها الممثلة المصرية أروى جودة في المركز الخامس، متفوقة على الممثلة الروسية Kristina Asmus، التي حجزت المركز السادس وتلتها الممثلة التايلاندية Farung Yuthithum، ثم النجمة بلقيس فتحي في المرتبة الثامنة، والممثلة الأمريكية Teyonah Parris في المرتبة التاسعة، وفي ذيل القائمة النجمة اليونانية Katerina Geronikolou.

الكلمات الدلالية لـ أروى جودة ضمن قائمة أجمل 10 نساء على الأرض

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أروى جودة ضمن قائمة أجمل 10 نساء على الأرض“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور