“أزمة صحية” تدخل الفنانة بشرى المستشفى.. صورة

5 فبراير 2020 - 8:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 342 مشاهدة

تعرضت الفنانة المصرية بشرى، لأزمة صحية نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى معاناة بشرى من أزمة تنفس حادة وكذلك والدتها بعد عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات.

بشرى، خضعت لعدد من الفحوصات الطبية بالمستشفى، وعادت إلى منزلها  وهي ممنوعة من الكلام بأمر الأطباء لحين إتمام شفائها، ولن تستطيع حضور مراسم عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي المقام غدًا الخميس، رغم أنها كانت على علاقة طيبة بها بسبب أزمتها الصحية الحالية، كما تواجد مع بشرى حاليا شقيقتها “يارا” في المنزل للاطمئنان عليها وعلى والدتها.

بشرى شاركت في الموسم الرمضاني قبل الفائت من خلال مسلسل «عوالم خفية» مع الفنان عادل إمام، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، ورانيا فريد شوقي، هند عبد الحليم، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وكانت بشرى قد أكدت في تصريحات صحفية أنها مازالت تعمل على شخصية داليدا، والتي مرت على أكثر من منتج ومؤلف موضحة أن العمل عليها مازال داخل المطبخ ولا تعلم الوقت الذي ستبدأ في تجسيد شخصيتها في عمل فني فعليًا.

الفنانة المصرية انتقدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مؤكدة أنها أصبحت سلاح سخيف جدًا للسب والقذف، واستخدامات الناس لها سيئة السمعة، ولكنها مثل مالها من مساوئ فلها مكاسب كثيرة جدًا وهذا هو التطور التكنولوجي الذي لابد من مواكبته.

وتابعت: “الشتائم لم تعد توجع لأنها فقدت معناها من كثرة التكرار ويهمني من يشتمني، وأنا لست معنية بهؤلاء الناس لأن لدي مشاغل أكثر من أن أتوقف أمامهم”.

الكلمات الدلالية لـ “أزمة صحية” تدخل الفنانة بشرى المستشفى.. صورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أزمة صحية” تدخل الفنانة بشرى المستشفى.. صورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور