أسرار العلاقة بين مديحة كامل وأحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الشهير وقصة مشروعهما المشترك

4 أغسطس 2017 - 10:16ص عماد زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 16٬672 مشاهدة

أسرار العلاقة بين مديحة كامل وأحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الشهير وقصة مشروعهما المشترك

من الأسرار التي ربما لا يعرفها الكثيرون عن النجمة المصرية الراحلة مديحة كامل علاقتها القوية برجل الأعمال الشهير أحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الذي تم القبض عليه بتهمة النصب على المودعين.

جمعت الصداقة بين مديحة والريان فكان بمثابة مستشارها المالي خاصة أنها شعرت بارتياح في الحديث معه عن أمور لم تكن تتحدث فيها مع كثيرين ومن بينها مسألة الاعتزال التي كانت قد بدأت في الإلحاح عليها بشدة.

كانت مديحة ترغب في استثمار أموالها بشكل يؤمن لها دخلا ثابتا إذا قررت الاعتزال،

فرغبت في استثمار أموالها في البورصة بين القاهرة ولندن، لكن الريان نصحها بألا تضارب بأموالها في البورصة لأن صدماتها قد لا تتحملها كما أنها ليست خبيرة بالتوقيتات المناسبة للشراء والبيع.

أخبرها الريان أن لديه مشروعاً آخر يمكنها أن تستثمر فيه أموالها وطلب لقاءها، فوجهت له دعوة لتناول العشاء في منزلها برفقة عدد من أصدقائها المقربين وعرض عليها إنشاء بيت للمغتربات يكون مقرا لإقامة الطالبات المغتربات سواء للدراسة أو العمل ويكون به جميع وسائل الترفيه التي تفيدهن.

ردت مديحة قائلة: “طيب وأنا أيه علاقتي؟”، فقال الريان لها: “المشروع درسته بشكل متعمق، ووجودك كمديرة للمكان أكبر مكسب وسيحقق عائدا بالملايين لكنها لم تعطه جوابا وتهربت منه بدعوة الجميع لتناول العشاء.

التف الحضور حول طاولة العشاء وكانوا خمسة أشخاص وبدأت مديحة في الحديث عن عملها في السينما لكن الريان قاطعها قائلا: “على فكرة يا أخت مديحة أنت نجمة كبيرة، لكن أخشى عليك من غضب الله”.

نزلت كلمات الريان على الجميع كالصاعقة، وشعروا بإحراج شديد، وبدأ يستكمل حديثه بعد صمت استمر ثواني قليلة عن أنها سيدة جميلة، لكن مفاتنها لا يجب أن تظهر إلا لزوجها، وأن الإثارة التي تقدمها حرام، ودلل على حديثه بآيات من القرآن واستمر يحدثها عن نهاية هذا الطريق التي ستجعلها من أهل النار.

تأثرت مديحة وبدأت عيناها تدمع، وخرجت عن صمتها بعدما انتهى الريان من حديثه وقالت: “يا حاج أحمد، طيب أنا أعمل إيه، والله الاعتزال في دماغي، بس حياتي صعبة، ونفقاتي كثيرة، وأنا معرفش أعمل حاجة في حياتي غير التمثيل، وده اللي مصعب القرار عليّ، وأنت عارف التمثيل بالحجاب مينفعش”.

عاد الريان للحديث عن منزل المغتربات الذي يفكر في إنشائه وعرض عليها راتبا شهرياً 10 آلاف جنيه، لكنها طلبت 20 ألفا واستمرت المفاوضات بينها حتى وافقت على راتب 10 آلاف جنيه لكن تعثر الريان والقبض عليه وفشله في رد أموال المودعين أرجأ قرارها بالاعتزال وألغى المشروع.

شاهد أيضاً: محمد الترك ينشر فيديو شتائم من العيار الثقيل ضد ابنته… وماذا كشف عن علاقة دنيا بطمة وحلا الترك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسرار العلاقة بين مديحة كامل وأحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الشهير وقصة مشروعهما المشترك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور