أسرار لا تعرفها عن زوجة مصطفى فهمي.. وعمرها الحقيقي مفاجأة

9 أبريل 2018 - 12:46ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬214 مشاهدة

أثارت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بنشر صور حفل زفافها مع النجم مصطفى فهمي الذي أقيم في بيروت في العام 2015، وذلك احتفالا بعيد زواجهما الذي تم منذ عامين دون إقامة حفل زفاف، فأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انفصاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي بثلاث سنوات، وقع مصطفى فهمي في غرام الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ليعلنا زواجهما في العام 2015.

ظهر الفنان مصطفى فهمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء بصحبة زوجته الجديدة، كان هذا هو الظهور الأول لزوجة مصطفى فهمي الثالثة، فاتن موسى، إعلامية لبنانية، تعمل صحفية، مقدمة برامج، والمستشارة الإعلامية للمطرب الإماراتي فايز السعيد، قدمت العديد من البرامج المنوعة على قناة نجوم التي تبث من دبي.

وبالتالي هي ليست بعيدة عن الوسط الفني، خاصة وأن غالبية البرامج التي قدمتها تعد برامج فنية، وتشير بعض التقارير الصحفية أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاق مصطفى فهمي لرانيا فريد شوقي، أي في 2014.

بدأت الإعلامية والكاتبة الصحفية فاتن موسى حياتها المهنية كصحفية متخصصة في عالم الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم قدمت برنامجا في التليفزيون الإماراتي بعنوان «ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى».

ولم يتوقف عمل الإعلامية فاتن موسى في مجال تقديم البرامج، فقد عملت أيضًا كمستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

وتصغر فاتن موسي زوجها مصطفى فهمي بحوالي 20 عامًا، فهي من مواليد العام 1962 أي تبلغ من العمر 55 عامًا تقريبًا، الأمر الذي أصاب جمهورها بحالة من الدهشة.

وأخيرًا هي الزوجة الثالثة للنجم الكبير مصطفي فهمي، بعد زواجه الأول من إيطالية وزواجه الثاني من الفنانة رانيا فريد شوقي.

 

الكلمات الدلالية لـ أسرار لا تعرفها عن زوجة مصطفى فهمي.. وعمرها الحقيقي مفاجأة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسرار لا تعرفها عن زوجة مصطفى فهمي.. وعمرها الحقيقي مفاجأة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور