أسرة “فتاة العياط” تنتقم من أمين شرطة متهم بهتك عرضها.. والتحقيقات: الفتاة كشفت علاقته الحرام فاغتصبها لضمان سكوتها

2 مايو 2018 - 8:47م sara منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬202 مشاهدة

كشف شهود عيان من قرية “ميت القائد” التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام أمين شرطة بهتك عرض فتاة وتصويرها عارية. قال شهود العيان، إن “أ. ا.”، أمين الشرطة بالنقل والمواصلات، إن فتاة ثلاثينية اكتشفت وجود علاقة غير شرعية بينه وإحدى السيدات بمنطقة سكنها فخطط الشرطي لحيلة تضمن له صمت الفتاة.

وأضاف شهود عيان، أن الشرطي وعشيقته استدرجا الفتاة إلى منطقة قريبة من منزلها، وجردها من ملابسها وصورها عارية، مُهددًا بنشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حال إخبارها أسرتها.

وأشار شهود العيان إلى أن الفتاة أخبرت ذويها، فأعد شقيقاها كمينًا للشرطي في طريق عودته للمنزل في المساء، وتعدوا عليه بالضرب، عقب توثيقه بالحبال في عمود إنارة، وطافوا به الشوارع، والتقطوا له صورًا ومقطع فيديو لتهديده بالمثل.

بدورها، قالت مصادر أمنية مسؤولة بقطاع جنوب الجيزة، إن الشرطي تم نقله إلى مستشفى قصر العيني، ويخضع للعلاج اللازم، مؤكدة أن رجال المباحث يكثفون جهودهم لضبط المتهمين بالتعدي على أمين الشرطة.

أضافت المصادر، أن الفتاة حررت محضرًا تتهم الشرطي باختطافها وهتك عرضها، في الوقت الذي تم حجز الأول 24 ساعة لحين عرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق. وعن حقيقة تعرض الفتاة للاغتصاب، أكدت المصادر أنه سيتم عرضها على مصلحة الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الأمر.

يُشار إلى أن أمين الشرطة حرر محضرًا يتهم شقيقي الفتاة واثنين من أعمامهما بالشروع في قتله، وإحداث ما به من إصابات.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث الجنوب، والمقدم هاني عكاشة، وكيل فرقة العياط والبدرشين.

ووجه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، مساعده لقطاع الشرق، بتعيين خدمات شرطية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية.

ما كشفته التحقيقات

وتبين من التحقيقات أن وراء الواقعة قيام الفتاة بكشف علاقة بين أمين الشرطة وعشيقة له، ومعرفة أمين الشرطة بذلك، فقام على أثرها بمعاونة عشيقته بخطف الفتاة ومعاشرتها ومن ثم تصويرها عارية لتهديدها بمقاطع فيديو وصور لها لضمان عدم فضحهما.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه أثناء سير “أ. أ”، أمين شرطة بإدارة شرطة النقل والمواصلات بدائرة مركز شرطة العياط، اعترض طريقه شقيقان وعمهما وتعدوا عليه بالضرب وأصابوه بجرح طعني بالفخذ وعدة جروح وكدمات وفروا هاربين.

وأضافت أن أمين الشرطة توجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، فتصادف وجود فتاة تحرر محضرا ضده تتهمه فيه بقيامه وآخر مجهول باختطافها ومعاشرتها معاشرة الأزواج وأن أفراد أسرتها قرروا الانتقام منه.

وتم عمل الإسعافات اللازمة لأمين الشرطة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

الكلمات الدلالية لـ أسرة “فتاة العياط” تنتقم من أمين شرطة متهم بهتك عرضها.. والتحقيقات: الفتاة كشفت علاقته الحرام فاغتصبها لضمان سكوتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسرة “فتاة العياط” تنتقم من أمين شرطة متهم بهتك عرضها.. والتحقيقات: الفتاة كشفت علاقته الحرام فاغتصبها لضمان سكوتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور