أسرة مسلسل “موسى” ترد على أزمة مشهد اسماعيل ياسين: نحترم رموزنا الفنية

27 أبريل 2021 - 10:51ص منار حسين مجتمع النجوم

أصدرت أسرة مسلسل “موسى” بيانا توضيحيا بشأن الأزمة التي اندلعت مؤخرًا بسبب مشهد لأحد الممثلين يجسد شخصية الفنان الراحل اسماعيل ياسين.

وجاء في البيان :” أصدرت أسرة مسلسل موسي بيانا تنفي فيه ان هناك اي تعمد من اسرة العمل للاساءة من رموز الفن المصري و خاصة الفنان الراحل اسماعيل يس و ذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود افعال من المشاهدين و رواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الاساءة للفنان الراحل.”

وتابع البيان : “تؤكد أسرة المسلسل ان تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد و سياق المسلسل.”

واختتم صناع المسلسل بيانهم قائلين: “وقد تضامن كل العاملين في المسلسل مع البيان مؤكدين انهم جميعا يحترمون كل القامات الفنية المصرية التي قدمت او مازال تقدم فنا و ابداعا يحترمه الجميع”.

كانت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل “موسى” بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل، قبل أن تعلن تراجعها عن هذا الموقف والاكتفاء بشكوى نقابة المهن التمثيلية ، والتي أصدرت بدورها بيانا أكدت فيه تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة .

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

الكلمات الدلالية لـ أسرة مسلسل “موسى” ترد على أزمة مشهد اسماعيل ياسين: نحترم رموزنا الفنية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسرة مسلسل “موسى” ترد على أزمة مشهد اسماعيل ياسين: نحترم رموزنا الفنية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور