أسما شريف منير عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: قليل الأصل بيحكي كل التفاصيل للصحافة.. عيب دي أسرار بيوت

1 ديسمبر 2020 - 9:03م sara عربى، مشاهير

عبرت الإعلامية المصرية أسما شريف منير عن استيائها الشديد من نقل أحد المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني، أدق تفاصيل خلافاتهما للصحافة.

أسما كتبت، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيسبوك”:”نفسي أعرف المصدر قليل الأصل اللي بيحكي للصحافة أدق التفاصيل اللي بين عمرو دياب ودينا واضح إنه قريب ومش بيصون العيش والملح.. عيب البيوت أسرار”.

وتابعت:” ربنا يبعد عنا الناس دي يا رب، النجوم على فكرة بشر عادي بيتخانقوا وبيخرجوا عن شعورهم.. واللي بيكتب خبر يفضح في حد كده إيه إحساسك؟ أنت/ أنتي مش فاكرين أنه ذنب، كله عقابه عند ربنا (الستار)… البشر بقى مرعب بجد والله”.

وكانت قد أكدت مصادر مقربة مؤخرًا انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب استمرت قرابة 3 أعوام، خطف فيها الثنائي أنظار الجمهور بمشاهد رومانسية.

وعقب أيام من الانفصال، تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، مقترنة بتعليق “اعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة”، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكن الصورة المتداولة ترجع لعيد ميلاد الهضبة الماضي.

وجاءت حقيقة الصورة من حفل عيد ميلاد الهضبة، برفقة الفنانة دينا الشربيني، وحضور عدد من الأصدقاء بينهما الفنانة إيمي سالم، التي نشرت وقتها، صورًا من الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، معلقة عليها: “كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال”.

وبحسب المصدر المقرب، تم الكشف عن 3 مشاجرات وقعت بين الهضبة ودينا، وهي ما أدت إلى تفاقم الأمور بينهما، والتي انتهت بمغادرة “دينا” منزل الهضبة الحالي، وجاءت أولى المشاجرات بينهما في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

أما المشاجرة الثانية التي كانت في مدينة الجونة، الذي أوضح تفاصيل المشاجر الثالثة التي جاءت في فرح ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى، وفي الوقت الذي استعدت فيه “دينا” للحفل، داخل أحد غرف الفندق، وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة، وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك بالغناء في حفل الزفاف بمفرده.

وأوضح المصدر المقرب، أن الهضبة شارك في حفل أحد شركات المقاولات الكبرى، واستهل الحفل بغناء أغنية “كان طيب كان حنين”، وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقته العاطفية بدينا الشربيني.

وتابع المصدر بأن الفنانة دينا الشربيني، غادرت المنزل الحالي للفنان عمرو دياب، وتعكف حاليًا على مصالحته بشتى الطرق، وهو الأمر الذي يرفضه “الهضبة”.

الكلمات الدلالية لـ أسما شريف منير عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: قليل الأصل بيحكي كل التفاصيل للصحافة.. عيب دي أسرار بيوت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسما شريف منير عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: قليل الأصل بيحكي كل التفاصيل للصحافة.. عيب دي أسرار بيوت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور