أسوأ 10 فساتين للنجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. هبة مجدي وليلى علوي في القائمة.. ورانيا يوسف تتصدر

12 ديسمبر 2020 - 6:28م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

يستعرض لكم “كل النجوم”، أسوأ إطلالات نجمات الفن خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، خلال السطور التالية..

ليلى علوي

 صرح  ناقد الموضة اللبناني إيلي  حنا النجمة أن الفنانة ليلى علوي لم تتوفق في اختيارها لتصميم إطلالتها خلال حفل الختام، مشيرًا إلى أن ذلك على عكس الأيام السابقة من المهرجان التي كانت إطلالاتها موفقة فيها.

ولفت إلى أن تصميم الفستان جاءت فيه أخطاء كثيرة أبرزها كان في منطقة الصدر، وعلى الرغم من ذلك أشار إلى أن التنسيق كان جيد بتسريحة الشعر والمكياج، ليمنحها تقييم5/10.

مريم الخشت

ووصف أيضًا إطلالة الفنانة مريم الخشت بغير الموفقة، موضحًا أن قماش الفستان غير جيد، كما أن هناك خطأ بالجزء العلوي لظهوره واسع عليها كأنه غير مناسب لمقاسها.

وأضاف: “المجوهرات حلوين والشعر كمان بس المكياج مش كتير جيد”، ليمنح إطلالتها تقييم4/10.

رانيا يوسف

انتقد حنا إطلالة الفنانة رانيا يوسف مؤكدًا عبر حسابه بموقع “إنستجرام” أنها لم توفق نهائيًا بيوم الختام.

ووضع إيلي حنا علامات استفهام كثيرة حول إطلالة رانيا يوسف أبرزها أن القماش المصمم منه الفستان رقيق وشفاف، والشكل الذي ظهر عليه تصميم الفستان بمنطقة الصدر.

وكتب إيلى حنا عن فستان رانيا يوسف: “رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها خربتها بالختام، فيني أفهم شو وضع الـcups عند الصدر؟ كأنه القماش الأبيض رقيق وشفاف زيادة؟ والشعر مش موفق؟ والمكياج سيئ جدًا خصوصًا كونتور الأنف يلي مش مدموج والـeyeshadow فوق العيون،لا لا يا رانيا ما توفقتي بالختام، وبعطي الإطلالة1/10”.

زينب غريب

حرص إيلي حنا ان يبدي رأيه بإطلالة غريب أثناء تواجدها على السجادة الحمراء قائلا:” زينب غريب تضرب من جديد بـ لوك غريب، ذكرتوا زينب؟ (مهرجان الجونة فستان الماكنتوش؟؟)”.

وتابع:” على كل حال…. ايه ده؟.. ايه الاطلالة الكارثية دي؟، دي جريمة بحق الموضة يا زينب!، عن شو بحكي؟ عن منطقة الصدر والـ cups يلي خياط الحارة بيخجل يعملهم هيك؟ عن الفستان الكارثي؟ عن الشوز؟، بعطي الاطلالة 0.5/10، شو رأيكم؟”.

وبدت زينب غريب بإطلالة مثيرة مرتكزة على الجرأة، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، مصمم من قماش شفاف باللون الأسود، مما عكس منحنيات جسدها انها غير متناسقه خاصة عند منطقة البطن، وأتسم بذيل طويل مصمم من التل الناعم، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال بنفس لون الفستان.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية اللافته حول رقبتها وفي يديها، كما نسقت كلاتش صغيرة الحجم  باللون الأسود.

كالعادة فضلت تسريحة الشعر التى تنمتى لصيحة الكيرلي، واضعه مكياجّا صاخبًا مرتكزًا على تحديد الحواجب بشكل لافت مستخدمة الكحل والايلاينر فوق جفن عينيها ووضعت لون النبيتي في الشفاه.

هبة مجدي

أما عن الفنانة هبة مجدي صرح قائلاُ:”يعني بصراحة صدمتني هبة!!! توقعت هيك اطلالة من الكل بس منها هي ما توقعت.

اللوك سيء جدا و غير متناسق (مع انه كل قطعة لحالها جيدة)،بس تنسيق القطع مع بعضها خرب كل شي.

باختصار، بعطي الاطلالة 2/10 و كتير فاجأتني هبة يلي تعودنا على اطلالاتها الفخمة و الانيقة.

يسرا اللوزي

وصف ناقد الموضة إطلالة يسرا اللوزي بالـ «كارثية»، وعلق «الفستان جعلها تبدو بوزن زائد، كما أن التصميم به أخطاء واضحة تشعر الرأي بعدم التناغم».

وبدت اللوزي في الصورة وهي ترتدي فستاناً شفافاً عند البطن، ولاحظ الكثيرون أنه أظهر الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل. واعتبر هؤلاء أنها أساءت الاختيار، وكان من الأفضل لو اختارت فستاناً يخفي ذلك.

هنا شيحة

حصدت الممثلة المصرية هنا شيحا كمية كبيرة من الإنتقادات بسبب إطلالتها باللونين الأسود والفضي، وبقصة الأوف شولدر، وفتحة طويل بطول الساق، إلّا أنّ الفستان جعل إطلالتها من الأسوأ في المهرجان، ولاقت عليه الكثير من الانتقادات.

ياسمين صبري

بالرغم من أناقتها الدائمة، إنتقد عدد كبير من رواد السوشيل ميديا هذه الإطلالة للممثلة المصرية ياسمين صبري وأجمع الجمهور على أنها تُكرر نفسها دائماً بالستايل ذاته.

وبالفعل من يُتابع حسابها الرسمي على إنستجرام يُلاحظ أنّها في الكثير من المرّات تختار هذا التصميم الذي يُعتبر شيك وكلاسيكي وكذلك تتوجه اليه في جلسات التصوير التي تخضع لها، وتلجأ لتغيير الألوان فقط، وطالت الانتقادات تسريحة الشعر التي اعتبرت أقل من عادية، كما أن ظهر لمعان في وجهها بسبب أخطاء في المكياج.

منى ممدوح

إطلالة باللون البرتقالي المحمر القوي إختارتها الممثلة منى ممدوح لحضور  ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتألقت بفستانها على السجادة الحمراء، إلّا أنّ القصة الطويلة من ناحية الصدر وإستخدام القماش الشفاف في وسطها أفقدت الفستان جماله بالإضافة للأكمام غير المتصلة به، جعلت اللوك من أسوأ الإطلالات في المهرجان.

شيرين حمدي

صدمت الإعلامية شيرين حمدي الجمهور بالفستان الذي إختارته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعدا عن أنّ التصميم قديم ومستهلك كثيراً في السنوات الماضية ولكن لنوعية القماش الذي تم إستخدامها غير مناسب لهذه المناسبة، وبعض رواد السوشيل ميديا شبهوه “بأوراق الهدايا”!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أسوأ 10 فساتين للنجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. هبة مجدي وليلى علوي في القائمة.. ورانيا يوسف تتصدر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور