أشعلت النيران في شقتها لتحمي ابنتها من معاكسة “ابن الجيران” !!

21 أغسطس 2017 - 11:11م Amera منوعات 8٬169 مشاهدة

لن تصدق ما فعلته هذه الأم لكي تحمي ابنتها من معاكسة ابن الجيران !!

بعد أن عاكس ابن الجيران ابنتها قامت ربة منزل بإشعال النيران بشقتها لاتهامهم بالتعدي عليهن وتمكن رجال الأمن من كشف حيلتها، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وتوصلت تحريات مباحث الجيزة إلى ملابسات اندلاع حريق بشقة سكنية بمنطقة المنيب عقب نشوب مشاجرة بين 8 أشخاص. جهود العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، توصلت إلى نشوب مشادة كلامية بين ربة منزل تبلغ من العمر 45 سنة، و”أحمد لطفي”، سائق، 52 سنة؛ بسبب معاكسة نجل الأخير “م.ح.م”، عامل، 25 سنة، لابنة الأولى “هاجر”، 16 سنة.

واتهمت والدة الفتاة الطرف الثاني بإضرام النيران في شقتها، إلا أن المعاينة والتحريات كشفت كذبها، وأن أحد أبنائها أحضر بنزين وأضرموا النار في الشقة المكونة من غرفتين وصالة.

وبتطوير مناقشتها، أكدت أنها اختلقت الواقعة انتقاما من الطرف الثاني، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق داخل عقار بالمنيب، وتم السيطرة على النيران قبل امتدادها، وقررت صاحبة الشقة أن وراء الواقعة جيرانها بعد أن عاتبتهم على معاكسة ابنهم لابنتها.

أمر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث للتحقيق في الواقعة، ومن خلال تحريات العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع الغرب، تبين أن صاحبة الشقة أشعلت النيران في شقتها للانتقام من جيرانها واتهامهم، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أشعلت النيران في شقتها لتحمي ابنتها من معاكسة “ابن الجيران” !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور