أصالة تتحدث للمرة الأولى عن قلقها من هذه الوسيلة وتصفها بـ الغبية.. وغادة عبدالرازق تتضامن معها

11 ديسمبر 2017 - 12:02ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 712 مشاهدة

أصالة تتحدث للمرة الأولى عن قلقها من هذه الوسيلة وتصفها بـ الغبية.. وغادة عبدالرازق تتضامن معها

تحدثت الفنانة السورية أصالة للمرة الأولى عن معاناتها مع التقاط الصور خلال المناسبات الفنية، وكشفت عن شعورها بالإرتياب نتيجة استخدام الهاتف.

أصالة، نشرت فيديو لأحد الأشخاص وهو يقوم بالتقاط صور لطفلها بهاتفه المحمول خلال إحدى المناسبات، وعلقت عليه قائلة: «بسبب هذا الغبي “الهاتف” أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و” يا عيني لو نحنا أبطالها”، أنا واحده من كثيرين لا يعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا ما يَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقة وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ما عند الكثيرين».

وأضافت: «أريد أن أفرح بلا قلق، ولا أريد أن أصاب بارتياب “مين عم يصوّر”، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافية وكمان عم برقص.. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي “مثلاً”، ونقعد مرّه نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطيّاريته.. ويا الله لو فضيت قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لا تعوّض».

وتابعت: «عيشوا الحقيقة ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ما حدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل».

وتفاعلت معها الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، قائلةً: «للأسف حقيقة».

الكلمات الدلالية لـ أصالة تتحدث للمرة الأولى عن قلقها من هذه الوسيلة وتصفها بـ الغبية.. وغادة عبدالرازق تتضامن معها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أصالة تتحدث للمرة الأولى عن قلقها من هذه الوسيلة وتصفها بـ الغبية.. وغادة عبدالرازق تتضامن معها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور