بعد تكرار شائعة طلاقها أصالة تستفز الجمهور وترد بتعليق قوى شاهد ماذا قالت

11 يونيو 2022 - 8:19م منار حسين عربى، مشاهير

أصالة تخرج صمتها علقت الفنانة السورية أصالة نصري على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول طــلاقها من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

لتنــفي صحة هذه الأنباء، حيث قالت: “إنّها الشــائعات التي تُطــلق على أيّ كان، فهل لك أن تتخيّل كم أطــلقوا عليّ من الشــائعات منذ بداياتي وحتى اليوم”.


وأضافت: “أصبحت أقــنع نفسي بأن الشــائعات يمكن أن ترد العين والحـسـد في بعض الأحيان.. أنا وزوجي تجمعنا علاقة حب وغـرام، أعتقد لا بل أنا متأكدة، أنه لا نهــاية لها، إنه غــرام يصل إلى حـــدود السماء”.

أصالة ترد على انتقادات قبلات زوجها في حفل “جوي أوردس”:

وكانت قد ردت الفنانة السورية أصالة، على الانتقـ ــادات التي تعــ ــرضت لها مؤخرًا بسبب قبلاتها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خلال مشاركتهما في حفل “جوي أوردس”، والذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت أصالة في تغريدة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع “تويتر”: “ما عندي وقت رد على أقليّه ترى في الإنتقــ ـاد طريقه للتعبير، وبالتّالي بشوف المُنتقـــ ـد فاضي مو ملاقي شي يشغله وعلى قول ستّي الله يرحمها ( الفاضي بيعمل قاضي)”.


وأضافت: “الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى .. نهاركم سعيد”.

شاركت الفنانة السورية أصالة، برفقة زوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، في حفل توزيع جوائز مهرجان Joy Awards، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بالسعودية.

وأطلت أصالة خلال الحفل بفستان فوشيا طويل، واعتمدت على تسريحة شعر مدرجة، وقدمت خلال الحفل فقرة غنائية مع الفنان العراقي ماجد المهندس.

 

وخلال الحفل قامت أصالة بتقــبيل زوجها على السجادة الحمراء قبل بدء فعاليات الحفل وأمام عدسات الكاميرات وذلك اعترافًا منها بحبها له.

تكريم أصالة بجائزة الفنانة المفضلة

كما تم تكريم أصالة خلال الحفل بجائزة الفنانة المفضلة، التي نافســـتها فيها الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، وقالت أصالة خلال تكريمها إنها سعيدة جدًا بالتكريم ووجهت الشكر للهيئة العامة للترفية والمستشار تركي آل الشيخ وسالم الهندي المدير التنفيذي لروتانا.

وأضافت أنها في العادي لا تحب أن تهدي الجائزة لأحد، ولكنها تهديها لزوجها فائق حسن لمساندته ودعمه الدائم لها.

 

ووجهت أصالة رسالة للفنانة إليسا قبل مغـــادرتها للمسرح قائلة «ألوس بحبك»، متجاهـــلة الفنانة أحلام مما أثـــار العديد من الشكـــوك حول عودة الخـــلافات بينهما مجددًا.

كشفت الفنانة السورية أصالة لأول مرة تفاصيل قصة حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسين وزواجهما المفاجيء.


أصالة قالت، خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”: “لا نذكر من فينا الذي طلب الزواج من الآخر، ولا كيف تبدلت مشاعرنا وصرحنا به، نحن أصدقاء من 15 عاما، وكنت معتزة بذلك، وفور عرض الزواج، عقــ ـدنا القران بعدها بـ24 ساعة، ولم نكن مقررين بعد مكان إقامتنا ولا كيفية الاعـــتناء بالأبناء، كل ما كان يهـــمنا هو الزواج”.

الفنانة السورية كشفت أن زوجها فائق حسن يشــبهها كثيرا حتى أن البعض يعتقد أنهما أخوات، حيث قالت: “هو عاطفي أكثر مني وبيشبهني بوجهي، لدينا نفس رسمة الوجه، وكان البعض يظننا أخوات، فهو قمر ليس وسيما فقط.

وأكدت أنها قبل زواجها منه كانت تمر بحالة انهـ ــيار ووصلت للسلام النفسي معه، حيث قالت: “كنت أمر بحالة انهـ ــيار كبيرة وأتابع مع العديد من الأطباء النفسيين لأصل للسلام النفسي، ووصلت له مع فائق”.

كما كشفت أنها قصت شعرها بناءا على طلبه، حيث قالت: “فائق هو من طلب مني قـص شعري بهذه الطريقة ولبيت له طلبه فورا”.

وكانت قد أعلنت أصالة زواجهما بشكل رسمي في منتصف سبتمبر الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرحت أصالة مؤخرًا أغنية “حنين” الخليجية وأهدتها لزوجها كاتب كلمات الأغنية، مؤكدة أنها غنتها من أجله، وقالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ماشفت.. بدّي أهديها للطّيابه وللشّهامه الّلي بروحك”.

 

وأضافت: “أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها .. شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتنــي ..دلّلتنـي.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئســت”.

وتابعت: “ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك”.

الكلمات الدلالية لـ بعد تكرار شائعة طلاقها أصالة تستفز الجمهور وترد بتعليق قوى شاهد ماذا قالت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تكرار شائعة طلاقها أصالة تستفز الجمهور وترد بتعليق قوى شاهد ماذا قالت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور