أصالة وأحلام يتصدران القائمة بأكثر من نزاع.. 2020 عام التصالح بين نجوم بارزين.. تعرف عليهم

22 ديسمبر 2020 - 1:47ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

تظل الخلافات بين نجوم الفن مادة خصبة لوسائل الإعلام ومجالًا واسعاً لانتشار الأقاويل على لسان أحد الأطراف المتنازعة، ما قد يزيد هذه الخلافات عمقاً واتساعًا، ولكن قبل أن يرحل 2020 فضّل الكثير من النجوم إنهاء نزاعاتهم مع زملائهم.

وقد تصدرت القائمة الفنانة أصالة نصري وأحلام

النجمتان أحلام وأصالة نصري تصدرت قائمة الصلحة بين المشاهير بعد إعلانهما انهاء القطيعة التي استمرت بينهما لحوالي عامين، وجاءت صلحتهما بوساطة وتدخل من نجل الفنانة الإماراتية فاهد الهاجري.

فقد كتب فاهد على حسابه على موقع “تويتر”: “الحين أبي أفهم شئ كلكم مستغربين أني أحب أصالة؟، عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكتر مني”.

أصالة ردت على تغريدة فاهد، بقولها:” لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”.

وردت أحلام، على تغريدة ابنها: “لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني”، فردت أصالة على كلام أحلام، بقوله:” منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقـتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي .. وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه.. وغير هيك اشتقت لّك .. يلّلي جنّنتي أهلي”.

أحلام ردت على أصالة بالكشف عن مدى اشتياقها لها، حيث كتبت: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك”.

وتابعت: “وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

أصالة توعدت أحلام مازحة: “ماشي بسّ شوفك رحّ ورجيكي ثباتي بسّ قولي لفاهد يوقف بالنّص”.

أصالة نصري وطليقها ايمن الذهبي

النجمة السورية اصالة نصري كان لها هذا العام نصيب كبير من انهاء الخلافات مع المحيطين بها، فنشرت ابنتها شام الذهبي صورة عائلية ظهرت فيها والدتها مع والدها ايمن الذهبي الى جانب كل من خالد الذهبي والتوأم علي وأدم العريان، وابنة ايمن الذهبي، لتعكس اللقطة الأجواء الصلحة بين الفنانة السورية وطليقها الأول ايمن الذهبي الذي اندلعت مشاكل وخلافات بينهما منذ سنوات طويلة.

اصالة نصري أنهت ايضا خلافها مع زميلتها ميادة الحناوي من خلال أداء أغنية “كان يا مكان” في حفلها بالكويت وقالت إنها مبادرة صلح لها مع الحناوي بعد سنوات من القطيعة والخلافات وتبادل التصريحات العدائية بينهما.

أحمد السقا وتامر حسني

بعد الأزمة التي وقعت بينهما مؤخرا بسبب فسلم “الفلوس، تصالح النجمان أحمد السقا وتامر حسني على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي.

البداية جاءت عندما طلب الفنان أشرف عبدالباقي من الفنان تامر حسني الصعود على المسرح، وسأله مازحا: “أنت فين بقالك فترة”، ليرد تامر: “كنت مشغول شوية أنا والسقا كنا بنتخانق على الفضائيات”.

فسأله عبدالباقي: “واتصالحتوا ولا لسة”، فقال تامر: “هنتصالح على الفضائيات برضو”، ثم نزل واحتضن أحمد السقا الذي كان غارقا في الضحك، ليعلنا بذلك عن تصالحهما.

وأثناء غناء تامر حسني لأغنية حفل الافتتاح قام بالنزول من المسرح ليرقص مع أحمد السقا وأحمد حلمي.

وكان الفنان المصري أحمد السقا قد تحدث مؤخرا عن حدوث خلاف بينه وبين الفنان تامر حسني، بسبب فيلم “الفلوس”.

السقا قال: “أنا في حد زعلان منه وحتى الآن مقولتلوش، أنا زعلان من تامر حسني.. أنا بحب تامر جدا ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وتابع:”زعلان منه عشان هو في فيلم “الفلوس” كلمني وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، وهو الحقيقة كان جاملني في مسلسل “ولد الغلابة”، وعادة بروح حفلات وأقدمه ده العلاقة اللي ما بينا”.

وأضاف: “وبعد ما عملتله المشهد فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قولتله إيه اللي بيحصل ده يا تامر، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش حد منهم أنا معرفش غيرك، ودي أثرت عليا جدا نفسيا وعليا في شغلي”.

وعما إذا كان هذا الموقف قد أثر على علاقته بتامر، قال: “مش هتأثر لو قابلني دلوقتي وقالي كلمتين حلوين الموضوع هيخلص، لكن أنا زعلت، لأن أنا لا يمكن أعمل فيه كده، ميصحش كده، وهو كان بإيده يمنع الكلام ده، بس كان شكله مشغول لكن اللي حصل حصل وأنا مسامحك يا تامر لكن مشاكلك كترت”.

وقد عاتبه تامر بعد ذلك عن حديثه عن هذا الخلاف على الفضائيات، وهو ما دفع السقا للاعتذار لتامر، معترفا بخطأه بحديثه عن خلافهما على الملأ.

عمرو دياب وتصالحه مع طارق مدكور

 النجم عمرو دياب أنهى خلافه مع الموزع الموسيقي طارق مدكور بعد سنوات من الفراق الفني، ونشر حمدي هذا العامً منذ آخر ألبوم صورة جمعته بدياب أثناء التحضير لألبومه الأخير، ليعلنا بذلك انهاء الجفاء الذي استمر بينهما 16 عاما جمعهما “ليلي نهاري”.

مصالحة أنغام وابنها

النجمة المصرية أنغام وضعت حداً لخلافها مع نجلها البكر عمر عارف وذلك بعد انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي والملحن أحمد إبراهيم حيث دخل الطرفين في مشادة كلامية بسبب معارضة الإبن لزواج والدته من الأخير.

وصالحت أنغام نجلها بالإحتفال بعيد ميلاده برفقتها على أحد الشواطئ ووجهت له رسالة معايدة قالت فيها :”يوم ٣ أكتوبر فرحت أول فرحه حقيقيه في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي كل سنه وانت طيب يا نور عيني عمر”.

محمد رمضان وباسم سمرة

“دبايح.. ووليمة كبيرة”، كعادة الجلسات العرفية لإنهاء الخلافات والنزاعات بين المتخاصمين، تم نزع فتيل الأزمة التي وقعت بين “رمضان” و”سمرة”، وبحسب مصادر مقربة للنجمين، فإن “نمبر وان” هو الذي أبدى رغبته للأصدقاء المشتركين من خارج الوسط الفني، في التصالح مع “سمرة”.

“من جالك دارك.. جاب الحق عليك”، من منطلق هذا المثل الشعبي، تدخل المقربون لإقناع “سمرة” بالتصالح مع “رمضان”، خصوصًا وأن النجمين كانا على علاقة طيبة ببعضهما البعض فضلًا عن دعم “سمرة” لـ “رمضان” في بدايته: “اعتبره أخوك الصغير.. وجالك لغاية عندك وشايل كفنه.. لو قولتله لاء يبقى ركبك الغلط من ساسك لراسك”، أمام هذه الكلمات انصاع باسم سمرة، لطلب كبار إحدى العائلات، ووافق على استقبال “رمضان” من داخل بيته.

بـ “قبلة على الرأس”، بدأ محمد رمضان، باعتذاره لـ باسم سمرة “إنت أخويا الكبير ياغالي.. وزعلك مني مقدرش عليه”، ليرد عليه الأخير “وإنت أخويا الصغير صحيح بس مقامك عندي كبير”، وعلى الفور بادره “رمضان” ضاحكًا “إنت مش قولت تعالى نمثل قصاد بعض ونشوف مين نمبر وان.. إنت معايا في المسلسل الجديد”، مع ضحكة “سمرة” و حركة يديه بـ”ضم رمضان” إلى صدره، اعتبرها الحضور إنهاءً للأزمة.

أزمة محمد رمضان، وباسم سمرة، اندلعت في شهر مارس الماضي داخل فرح بمنطقة المنيب لصديق مشترك بينهما، وذلك بعد دفع الأخير للأول خلال قيامه بالغناء، وتفاقمت مع ظهور “رمضان” في برنامج التاسعة بالتليفزيون المصري وقوله “باسم أخويا وصاحبي وحبيبي، ومكانش في وعيه، لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة”.

عبارة “مش في وعيه”، أثارت غضب باسم سمرة، والذي رد عليها مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وقوله “مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، نشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر أنا هوريك”.

وأضاف: “أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا”، وانفعل سمرة على الهواء، قائلًا: “معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يبني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير”.

الكلمات الدلالية لـ أصالة وأحلام يتصدران القائمة بأكثر من نزاع.. 2020 عام التصالح بين نجوم بارزين.. تعرف عليهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أصالة وأحلام يتصدران القائمة بأكثر من نزاع.. 2020 عام التصالح بين نجوم بارزين.. تعرف عليهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور