أصبحت حديث النشطاء على مواقع التواصل.. نظرة أحمد حلمي لمنى زكي لحظة تكريمها تخطف القلوب.. صور وفيديو

3 ديسمبر 2020 - 3:06ص sara عربى، مشاهير

حرص النجم أحمد حلمي على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لدعم زوجته النجمة منى زكي، حيث أنه تم تكريمها ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز.

قدمت الفنانة منة شلبي الجائزة لمنى زكي ودعتها لإلقاء كلمة، لتعبر الأخيرة في كلمتها عن مدى سعادتها وفخرها بالحصول على هذه الجائزة التي تحمل اسم سيدة الشاشة العربية منى زكي، كما عبرت عن فخرها بعملها بالتمثيل وتجسيدها لحياة أشخاص أخرى”.

وأثناء إلقاء منى زكي كلمتها، ظل زوجها أحمد حلمي ينظر لها بسعادة وفخر، وهو ما لاحظه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن إعجابهم بالحب الكبير الذي يجمع النجمين.

فقد كتب أحدهم: “نظرة #احمد_حلمي وهما بيكرموا #منى_زكي في #مهرجان_القاهرة_السينمائي بالدنيااااا والله من الفخر والحب”.

وكتب آخر: “فخور بيها و بنجاحها وبتكريمها وبيقول دي أفضل جايزة طلعت بيها في حياتي.. خد شهرة، فلوس، سفر، حب ناس، وبرضوا مش شايف أي حاجة قيمتها أكبر من قيمة (منى زكي)”.

وأضاف: “الخلاصة.. ولاد الأصول بيفتخروا بالست بتاعتهم  فرحتك،امانك واطمئنانك يكون سببه تفاهمك مع الست اللي بتشاركك بيتك وتحترم ده وتقدره”.

الكلمات الدلالية لـ أصبحت حديث النشطاء على مواقع التواصل.. نظرة أحمد حلمي لمنى زكي لحظة تكريمها تخطف القلوب.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أصبحت حديث النشطاء على مواقع التواصل.. نظرة أحمد حلمي لمنى زكي لحظة تكريمها تخطف القلوب.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور