أغلى حفل زفاف في العالم هذا العام.. صور تصيبك بالذهول من كل هذا البذخ

21 أغسطس 2017 - 2:15ص عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 5٬841 مشاهدة

أغلى حفل زفاف في العالم هذا العام.. صور تصيبك بالذهول من كل هذا البذخ

دائما  ما تكون حفلات زفاف المشاهير محط أنظار الجميع إلا أن هذا الحفل حظي باهتمام كبير وتحدثت عنه كل  وسائل الإعلام العالمية.

حفل زفاف الملياردير الروسي ليكسي شابوفالوف إلى عارضة الأزياء كسينيا تساريتسينا، كان الأكثر ترفاً وبذخاً، والأغلى في عام 2017 وهوما  كشفت عنه الصور التي تم  تسريبها من الحفل وتناقلتها جميع وسائل الإعلام

بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن العروسين على علاقة منذ 5 أعوام، ولديهما ولدان، وهما يمضيان وقتهما بين روسيا ودبي.

في حفل الزفاف، كشفت العروس عن خاتم زواجها، الذي يتكوَّن من 70 قيراطاً، ويُقدَّر ثمنه بنحو 7.7 مليون يورو، إذ نشرت صورة له، وعلَّقت عليها قائلة: “عندما يعود الأمر إلى زوجي بالنسبة إلى شراء الهدايا، يجد أن إهدائي خاتماً من 30 قيراطاً ليس كافياً”.

الصحيفة قالت إن العريس شابوفالوف أصر على أن يكون الحفل مترفاً إلى أقصى الحدود، حيث زُيِّن بالورد والثريات، فيما توسَّط المكان، الذي أقيم فيه الحفل بأحد الفنادق الفخمة في موسكو، قالب حلوى، أُعِدَّ ليبدو وكأنه معلَّق في الهواء.

ارتدت العروس فستانين، الأول لحظة دخولها الحفل، وأدائها الرقصة الأولى، بعدها ارتدت فستاناً آخر، أمضت فيه بقية الأمسية التي أحيتها المغنية الروسية الشهيرة بولينا غاغارينا، ومغني الروك الشهير سيرجي شنوروف، وفرقة الروك “لينينغراد”.

شاهد أيضاً: أشرف عبدالباقي يكشف سبب تغيبه عن حفل زفاف مصطفى خاطر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أغلى حفل زفاف في العالم هذا العام.. صور تصيبك بالذهول من كل هذا البذخ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور