أغنية جديدة لبطلة كليب “بص لأمك” الفاضح .. ومباحث الآداب تُلقي القبض عليها قبل تداول الأغنية .. صور

3 يناير 2018 - 6:40م Amera عربى

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، مقطع فيديو لأغنية جديدة لمطربة كليب «بص أمك» المثير للجدل، مع المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت شطب عضوية المطربة “سامية عبد الغفار محمود”، الشهيرة بـ”ليلى عامر”، لما بدر منها في الكليب الخاص بأغنية “بص أمك”، الذي تم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر بشكل مخالف لكافة القواعد العامة المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية، والذي حوى ألفاظا منافية للآداب العامة، وتعد إساءة لجموع الشعب المصري.

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على المطربة “ليلى عامر”صاحبة كليب “بص لأمك” لخدشه الحياء العام  وتحريضه على الفسق والفجور، طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وكان المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب “بص أمك”، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وقال مهران إن هذا الكليب يحتوى على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية “بص أمك” الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدى إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص الماده 269  مكرر من قانون العقوبات.

وأوضح مهران، أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع المصرى من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامى .

وتواجه المتهمة 3 اتهامات، “خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، واستخدامها لإيحاءات جنسية بالأغنية.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو كليب، وأقرت أنها هي الموجودة بالمقطع الصوتي، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء، “ما فيهوش أي حاجه خارجة”.

 

الكلمات الدلالية لـ أغنية جديدة لبطلة كليب “بص لأمك” الفاضح .. ومباحث الآداب تُلقي القبض عليها قبل تداول الأغنية .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أغنية جديدة لبطلة كليب “بص لأمك” الفاضح .. ومباحث الآداب تُلقي القبض عليها قبل تداول الأغنية .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور