أغنية سعد المجرد الجديدة .. تكشف سر قصة حبه المؤلمة “صور”

11 أغسطس 2017 - 12:36ص Amera عربى 2٬281 مشاهدة

في أول عمل له بعد أزمته وقرار الإفراج المؤقت، طرح الفنان المغربي سعد المجرد أمس أحدث كليب غنائي له على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب أغنية “Let Go”، وبالرغم من عدم مرور 24 ساعة على طرح الأغنية إلا أنها تخطت الـ3 مليون مشاهدة.

ووجه سعد المجرد في نهاية الكليب شكر للملك المغرب، وجمهوره وعائلته، لكن ما أثار الجدل رسالة الأغنية التي لها علاقة بحياته وقصة الحب المؤلمة التي مر بها بجانب أزمته الشهيرة.

سعد المجرد كتب ولحن الأغنية وقم بالتوزيع صديقه الموزع جلال الحمداوي، الأغنية دارت حول نهاية قصة حب وخسارتها لحبيبها، وبالرغم من أن كمات الأغنية تتحدث عن الفراق والهجرة لكن جاء اللحن راقص ومبهج كعادة سعد المجرد في أغنياته.

كانت رسالة الأغنية أثارت الجدل بين عشاق سعد المجرد، خاصة أنها تدور حول شاب تعرض لخيبة أمل وأكاذيب بعد قصة حب لفتاة، لكنه قرر إغلاق هه الصفحة، والبدء في الحياة من جديد، هذه الرسالة أثارت التساؤلات، وحول ما يعيشه سعد المجرد حالياً من تفاصيل قصة حب مؤلمة، ولماذا اختار النجم المغربي أن تكون هذه الأغنية وهذه الرسالة هي الأولى له بعد أزمته الشهيرة؟

وكان الفنان سعد المجرد قد أعلن مسبقاً عن وجود علاقة عاطفية جديدة تربطه بفتاة تونسية الأصل سرقت قلبه في فرنسا وقد انتشر هذا الخبر بسرعة البرق عبر المواقع الإلكترونية إذ لا يزال الفنان سعد المجرد في فرنسا حتى اليوم بعد قضيته الكبيرة التي تعرض لها حول الاعتداء والتحرش الجنسي بفتاة فرنسية هناك.

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية والتقارير الإخبارية صورة للفتاة التونسية والتي قيل أنها حبيبته والتي سيرتبط بها قريباً فور عودته لمسقط رأسه.

وقد أخذت الصورة من حساب الفنان سعد المجرد وإلى جانبه فتاة صغيرة في العمر لطيفة الملامح بسيطة وبدون مكياج لكن الصورة مشكوك في أمرها فالبعض قام بتصديقها والبعض اعتقد أن الصورة قد تكون لفتاة معجبة بالفنان سعد المجرد وليست حبيبته المزعومة.

وكان موقع “إمارات نيوز” تسجيلاً صوتياً أكدت من خلاله إيمان الخميسي، وكيلة أعمال النجم المغربي سعد لمجرد، أنه يستعد للزواج قريباً من فتاة تونسية.

 

الكلمات الدلالية لـ أغنية سعد المجرد الجديدة .. تكشف سر قصة حبه المؤلمة “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أغنية سعد المجرد الجديدة .. تكشف سر قصة حبه المؤلمة “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور