“أفتقدك يا مايسة”.. محمد صبحي يحيي الذكرى الـ 13 لرحيل سعاد نصر بكلمات مؤثرة

13 يناير 2021 - 1:35ص sara عربى، مشاهير

أحيا الفنان المصري محمد صبحي الذكرى الـ 13 لوفاة زميلته الفنانة الراحلة سعاد نصر، والتي شاركته في عدد كبير من الأعمال الفنية، ومن أبرزها مسلسل “يوميات ونيس”.

محمد صبحي نشر صورة لسعاد نصر، وصورة لأخرى لابنتها وهي تتسلم تكريمها في “احتفالية 50 سنة فن”، التي أقامها مؤخرا، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

الفنان المصري أرفق الصور، بتعليق مؤثر قال فيه: “في مثل هذا اليوم 2007 .. رحلت الفنانة سعاد نصر .. تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة .. رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمته من فن راقي بناء”.

وتابع: “تم تكريمك في احتفالية ٥٠ سنة فن وحضرت قطعة منك ابنتك فيروز وتسلمت التكريم بدلاً منك .. افتقدك كثيرا يا سعاد .. يا مايسة .. خاصة في زمن اللافن و الانحلال .. الله يغفر لك و يرحمك ويدخلك فسيح جناته “.

وكان الفنان المصري محمد صبحي قد كرم أكثر من 120 مبدع، الذين شاركوه مسيرته في المسرح والسينما والتليفزيون، وذلك في احتفالية خاصة تحت عنوان “50 سنة فن”.

وكان من بين المكرمين الفنانة الراحلة سعاد نصر، والتي كون معها محمد صبحي دويتو فني في الكثير من الأعمال الفنية، وحرصت ابنة الفنانة الراحلة على الحضور لتسلم تكريم والدتها الراحلة، وذلك في ظهور نادر لها، وقد بدت بملامح متشابهة كثيرا مع والدتها الراحلة.

يذكر أن محمد صبحي وسعاد نصر قد تشاركا في عدد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل “يوميات ونيس”، وفيلم “هنا القاهرة”، ومسرحية “الهمجي”، ومسلسل “رحلة المليون”، وغيرها.

وكانت سعاد نصر قد توفيت إثر خضوعها لعملية شفط دهون في أحد المستشفيات ، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة عام كامل، ثم توفيت في 5 يناير 2007.

الكلمات الدلالية لـ “أفتقدك يا مايسة”.. محمد صبحي يحيي الذكرى الـ 13 لرحيل سعاد نصر بكلمات مؤثرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أفتقدك يا مايسة”.. محمد صبحي يحيي الذكرى الـ 13 لرحيل سعاد نصر بكلمات مؤثرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور